رامي عياش يكشف سبب إلغاء حفليه في أمريكا
مشاهير حفلات
12 ديسمبر 2021 18:24

رامي عياش يكشف سبب إلغاء حفليه في أمريكا

avatar خالد مكارم

فاجأ الفنان اللبناني رامي عياش جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إلغاء حفلين من الحفلات التي كان من المقرر أن يحييها في جولته الأخيرة في ولايتي ميشيغين ودالاس الأميركيتين.

ونشر عياش عبر خاصية ”الستوري“ في حسابه على إنستغرام بياناً رسمياً صادراً عن مكتبه الإعلامي أكد من خلاله أنه لن يقوم بالسفر إلى ولاية هيوستن، كما أنه اضطر لإلغاء الحفلين القادمين بسبب قلة كفاءة المتعهدين وعدم التزامهم على حد وصفه، مشيراً إلى أنه سيعلن عن أسمائهم قريباً.

وكتب النجم اللبناني: “مكتب إدارة الفنان رامي عياش.. وددنا إبلاغكم عن تعذر السفر من ولاية هيوستن إلى ولايتي ميشيغين ودالاس واضطررنا لإلغاء الحفلات المقررة بسبب عدم التزام المتعهدين في الإجراءات والتعامل وسنعلن عن أسمائهم لاحقاً“.

وجاء في البيان أن عياش حزين لعدم قدرته على لقاء جمهوره، إلا أن حفله المقبل سيكون في ولاية لوس أنجلوس، فكتب: “وبالتالي يؤسفنا أنه لن يتمكن الفنان من اللقاء بأحبائه ومن ينتظرون الحفلات وسنبقى على موعدنا في حفلة لوس أنجلوس“.

2021-12-IMG_20211212_200321

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا البيان، وأعربوا عن استيائهم بسبب تعامل المتعهدين معه بشكل غير مهني، مؤكدين أنهم متحمسون بشكل كبير جداً لحفله القادم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، متمنين له التوفيق فيها، وأن تكون ناجحة كما كل حفلاته السابقة.

والجدير ذكره أن عياش كان قد أعلن مؤخراً عن سفره إلى الولايات المتحدة لبدء جولته الفنية على عدد من الولايات للقاء جمهوره من الجالية العربية هناك، معرباً عن سعادته الكبيرة وحماسه لهذه الحفلات.

كما أنه بدأ أولى حفلات في ولاية أريزونا، والتقى فيها جمهوره من الجالية العربية، وشارك عياش العديد من الصور والفيديوهات من الحفل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مختلف من المقرر أن يحيي عياش حفلاً في العاصمة السورية دمشق، في 23 من الشهر الجاري، وتحديداً في فندق ”الداما روز“، بمناسبة موسم الأعياد.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان رامي عياش كانت أغنية ”دقي يا مزيكا“، والتي لاقت نجاحاً كبيراً وقت إصدارها، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وإنتاج شركة ”مزيكا“.