راشد الماجد وماجد المهندس وداليا مبارك يشاركون في أوبريت "ليلة وطن"

راشد الماجد وماجد المهندس وداليا مبارك يشاركون في أوبريت "ليلة وطن"

  • الإثنين 20 سبتمبر 2021 21:28 2018-10-20 10:50:33

سيشهد مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، أوبريت ”ليلة وطن“ ويحييها كل من: راشد الماجد، ماجد المهندس، أصيل أبوبكر سالم، داليا مبارك وعايض، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91.

وسيشارك هؤلاء النجوم برفقة عدد كبير من شباب وشابات السعودية، عبر ثلاث ليالٍ من اللوحات الغنائية والاستعراضية في حب الوطن، أيام 23 و24 و25 سبتمبر/ أيلول 2021.

وسيكون الأوبريت برعاية الهيئة العامة للترفيه، كما ستقام العديد من الحفلات التي ترعاها الهيئة، وستعدد مظاهر الاحتفال بهذه المناسبات بين الحفلات، والتهاني والمهرجانات التي تقام في السعودية.

وذكرت الهيئة العامة للترفيه، إمكانية حجز تذكرة حفلة ليلة وطن لكافة المواطنين، من خلال زيارة موقع بلاتينيوم، حيث ستبدأ أسعار التذاكر من 82 ريالًا سعوديًا وأعلى، ومن المقرر أن تقام العديد من المهرجانات والحفلات بمناسبة اليوم الوطني 91 في السعودية.

في الوقت ذاته، تُجرى الآن تجهيزات ضخمة على قدم وساق، لأجل إنجاح الحفل الضخم الذي سيقام برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، من تنظيم وإشراف ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات، احتفاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وهو الحفل الذي يحييه النجم عبادي الجوهر، وتشاركه فيه الفنانة السعودية هدى الفهد.

ويقام الحفل يوم الخميس ٢٣ سبتمبر/ أيلول، في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، في العاصمة الرياض.

وتحدث المطرب عبادي الجوهر، عن هذا الحفل قائلًا: ”باسمي واسم الفنانين أشكر الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، على الدعم الكبير اللامحدود الذي نجده لأجل التعبير عن محبتنا لمملكتنا الغالية في المناسبات الوطنية، كما أشكر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي اعتادت على تقديم كل ما هو مميز لنا نحن فنانيها، وأتمنى في المستقبل أن نشارك بأكبر كم من الحفلات الوطنية والجماهيرية؛ كي نلتقي بجمهور بلدي الرائع.. وأعلنها أنه إذا كان هناك مطرب يستحق جائزة على المسرح، فهو الجمهور السعودي الذي يمتلك ذائقة فنية عالية“.

فيما علقت الفنانة السعودية هدى الفهد، على مشاركتها قائلة: ”شرف كبير لي إني أشارك في حفل بمناسبة اليوم الوطني لبلدي السعودية، فقد كان لدي حلم أن أشارك في اليوم الوطني ولو بأغنية، لكن اليوم يتحقق حلمي، وهو شعور لا يوصف“.

كذلك تشارك النجمة نوال الكويتية، في احتفالات اليوم الوطني السعودي، وقالت عبر حسابها في ”تويتر“: ”حبايبي جمهوري اللي اشتقت له وايد، مشاركتي بتكون إهداء مني لوطني الثاني في يومها الوطني الـ91، عسى الله يحفظكم ويحفظ بلدكم من كل شر“.

ويستعد النجم الإماراتي حسين الجسمي، لإحياء حفل غنائي على مسرح ”جدة سوبر دوم“، الأربعاء 22 سبتمبر/ أيلول.

وعلى المسرح نفسه، تحيي الفنانة العراقية أصيل هميم، حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم 24 سبتمبر/ أيلول.

قد يعجبك ايضاً