كاظم الساهر يحيي أولى ليالي "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي

كاظم الساهر يحيي أولى ليالي "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي

  • الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 20:03 2018-10-20 10:50:33

يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر، أولي ليالي سلسلة ”أمسيات خالدة“ الغنائية والتي سيشارك فيها كوكبة من ألمع نجوم الفن في المنطقة، وذلك ضمن فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي، والتي تنطلق في شهر أكتوبر المقبل.

وأعلن الساهر على حساباته على مواقع التواصل مشاركته في فعاليات إكسبو 2020 في دبي، وكتب:“ كاظم الساهر في ”ليالي أمسيات خالدة“ في إكسبو 2020 دبي في 15 اکتوبر 2021″.

وبحسب الأنباء المتداولة فإن النجم كاظم الساهر سيكون ممثلا لهذه المنطقة بأكملها وذلك احتفالا بأول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويحتفي ”القيصر“ بتراث الموسيقى العربية الغني ضمن موضوع الفرص، وسيُلهم أجيال المستقبل بمجموعة مختارة من أشهر أعماله الغنائية.

وقال كاظم الساهر: ”أشعر بسعادة غامرة لأنني بعد غياب سنتين سألتقي بجمهوري الرائع من قلب الحدث العالمي المرتقب إكسبو 2020 دبي، و ذلك في أول ليلة من ”أمسيات خالدة“. ستكون هذه الأمسية فرصة للاحتفال بنهضة منطقتنا وتعريف العالم بتلك الإنجازات المتميزة عبر لغة الموسيقى العربية، فالموسيقى هي لغة واحدة تتحدث بصوت كل البشر، إنه لشرف لي أن أكون جزءا من هذا الحدث العالمي المبهر، الذي يجعلنا ننظر إلى المستقبل بتفاؤل وأمل وأعدكم أنها ستكون ليلة رائعة“.

ويشهد افتتاح المناسبة فعاليات متنوعة وعروضًا مرئية واستعراضية مشوقة بطراز عالمي فريد من نوعه حيث تحتضن في ساحة الوصل، التي تشكل قلب إكسبو النابض، أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم لتكتمل متعة التجربة بانتظار زوار إكسبو دبي 2020.

وسيستعرض عدد من أبرز الفنانين المبدعين رؤيتهم الشخصية على مدى فترة الحدث، حيث سيُمثّل كل منهم موضوعا من موضوعات إكسبو 2020 دبي (الفرص والتنقل والاستدامة)، والتي تُمثّل محركا رئيسا للتقدم في العالم.

وقالت لُبنى هارون، نائب رئيس صُنّاع اللحظة في إكسبو 2020 دبي: ”يسرنا إطلاق سلسلة ”أمسيات خالدة“ التي ستقدم نخبة من الفنانين العرب والعالميين في حفلات متميزة بأسلوب وقالب مبتكرين. سيقدم الفنانون عبر هذه العروض الممتعة والهادفة رؤيتهم لموضوعات إكسبو 2020 دبي في احتفال بالإبداع والتنوع والثقافة“.

قد يعجبك ايضاً