شيرين عبد الوهاب تصل السعودية برفقة زوجها.. والجمهور يتفاعل

شيرين عبد الوهاب تصل السعودية برفقة زوجها.. والجمهور يتفاعل

  • الأربعاء 01 سبتمبر 2021 20:32 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد وصولها إلى السعودية، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي مساء الخميس، 2 سبتمبر/أيلول.

ووثق مقطع الفيديو لحظة وصول شيرين بسيارتها، وظهر بجانبها في السيارة زوجها المطرب المصري حسام حبيب، الذي يحرص باستمرار على مرافقتها في حفلاتها التي تقوم بإحيائها.

وأطلت الفنانة المصرية وهي مرتدية عباءة سوداء وتتحدث مع عدد من المحيطين بسيارتها، وتلتقط الصور التذكارية مع آخرين أيضًا، وحظي الفيديو بردود فعل واسعة بين الجمهور عقب تداوله على منصات السوشال ميديا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sherinee_abdelwahab015 (@sherinee_abdelwahab015)

وتشارك شيرين عبد الوهاب في الحفل الغنائي بعد فترة طويلة من الغياب، وكشفت شركة ”بنش مارك“ المنظمة للحفلات في جدة، عن مشاركة الفنانة المصرية في موسم حفلات صيف جدة، ونشرت تفاصيل حفلها وصورة البوستر.

ورحبت الشركة المنظمة بمشاركة شيرين بعد عودتها للحفلات وقالت: ”بعد طول غياب بنستمتع مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في جدة.. حفلة كلها احساس ومشاعر“.

كما ستحيي الفنانة المصرية حفلا ثانيا في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات صيف الشرقية والذي من المقرر أن يقام يوم السبت الموافق 4 من شهر سبتمبر الجاري، في الظهران أكسبو بالدمام، والحفل من تنظيم شركة ”360 لايف“ وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، ويعتبر الحفل هو الثاني لشيرين عبد الوهاب في السعودية الشهر الجاري.

الجدير ذكره أن آخر حفلاتها كانت في جدة في يناير 2020، وسبقه حفل في الرياض في عام 2019، وغابت مؤخراً عن الحفلات والأنشطة الفنية بسبب أزمة فيروس كورونا، قبل أن تعود من خلال بعض الفعاليات الفنية في مصر، إضافة إلى حفلات السعودية المنتظرة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد عادت في شهر يوليو الماضي إلى نشاطها الفني بعد انقطاع، حيث أحيت حفلاً جماهيرياً في إحدى المناسبات الرسمية بمصر، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وكذلك المشاهير والشخصيات العامة، وسبق الحفل أزمة كبيرة لشيرين تصدرت بسببها مواقع التواصل، وذلك بعد تداول تسجيل صوتي حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب.

ولم تتوقف عودة شيرين عبد الوهاب لنشاطها والحفلات الفنية عند هذا الحد بل فاجأت الجمهور مؤخراً بنشر أحدث صورها عبر حسابها على ”إنستغرام“ بعد فترة انقطاع طويلة، حيث قاطعت النجمة المصرية مواقع التواصل منذ ما يقارب عامين، ولم تنشر صورها الجديدة على ”إنستغرام“ خلال هذه الفترة.

قد يعجبك ايضاً