شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها السعودي

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها السعودي

  • السبت 28 أغسطس 2021 19:47 2018-10-20 10:50:33

وجّهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها السعودي بعد اقتراب حفلها الذي من المقرر أن تحييه ضمن حفلات صيف جدة يوم الخميس المقبل.

وتعود شيرين بهذا الحفل بعد فترة غياب، فقالت من خلال رسالتها بأنها متشوقة للقاء الجمهور من جديد يوم 2 سبتمبر على مسرح جدة سوبردوم، وعلقت: ”أهلي و أحبائي في جدة وفي المملكة كلها، وحشتوني بجد من قلبي بعد طول غياب، على موعدنا باذن الله“.

كما طرحت شركة بنش مارك المنظمة له تذاكره في الأيام الماضية وذلك بعدما قامت بترويج الحفل بشكل واسع عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي احتفالا بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب من جديد للمشاركة في الحفلات الغنائية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

وغابت الفنانة المصرية لما يقرب الـ20 شهرا، حيث كانت آخر حفلاتها بجدة في يناير 2020، وسبقه حفل في العاصمة السعودية الرياض في عام 2019، ويعود سبب غياب شيرين عبدالوهاب عن الحفلات الغنائية خلال الشهور الماضية لأزمة فيروس كورونا.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد عادت في شهر يوليو الماضي إلى نشاطها الفني بعد انقطاع، حيث أحيت حفلاً جماهيرياً في إحدى المناسبات الرسمية بمصر، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور وكذلك المشاهير والشخصيات العامة، وسبق الحفل أزمة كبيرة لشيرين تصدرت بسببها مواقع التواصل، وذلك بعد تداول تسجيل صوتي حول علاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب.

ولم تتوقف عودة شيرين عبد الوهاب لنشاطها والحفلات الفنية عند هذا الحد بل فاجأت الجمهور مؤخراً بنشر أحدث صورها عبر حسابها على ”إنستغرام“بعد فترة انقطاع طويل، حيث قاطعت النجمة المصرية مواقع التواصل منذ ما يقارب عامين، ولم تنشر صورها الجديدة على ”إنستغرام“ خلال هذه الفترة.

واحتفل جمهورها بعودتها وكسرها لعزلتها، في حين اعتبر البعض ذلك خطوة منها للعودة بانتظام على مواقع التواصل بالإضافة إلى الترويج لأعمالها الجديدة المنتظرة، والتي سبق وأعلنت عنها مؤخراً، وظهرت شيرين في صورتها الجديدة بإطلالة ذهبية واستعرضت اللوك الجديد ومجوهراتها في الصورة.

قد يعجبك ايضاً