أسعار تذاكر حفل محمد رمضان الضخم بالساحل الشمالي رغم المطالب بإلغائه

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان الضخم بالساحل الشمالي رغم المطالب بإلغائه

  • الأربعاء 18 أغسطس 2021 16:47 2018-10-20 10:50:33

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لتقديم حفل ضخم في الساحل الشمالي، الجمعة المقبلة، 20 أغسطس/آب الجاري، يحمل عنوان ”أقوى حفل في الساحل“.

ويتابع رمضان حاليًا التجهيزات الخاصة بالحفل، حيث سيقدم حفلا استعراضيا يقوم على الإبهار من خلال أحدث تكنولوجيا في الإضاءة والشاشات والإكسسوارات والملابس، وهناك اتفاق مع مصمم الرقصات هادي عويضة على تابلوهات راقصة حافلة بالمفاجآت بحسب منظمي الحفل.

وروج الفنان المصري للحفل عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، وعلق: ”ثقة في الله جمهوري هيهز الأرض“.

ويواجه محمد رمضان دعوى قضائية تطالب بإلغاء الحفل، بعد أن قدمها المحامي أيمن محفوظ ضده، بسبب صورة سابقة نشرها رمضان عبر إنستغرام تجمعه بالفنان الإيطالي ميشيل موروني، والذي شارك بالعديد من المشاهد الإباحية، في فيلم ”365“ يومًا.

ويتواجد رمضان منذ فترة بالساحل الشمالي للاطمئنان على متابعة البروفات واستعدادات المسرح، ويتوقع أن يحضر حفله 15 ألف متفرج، وهو ما دفع الشركة المنظمة للتفكير في توسعة المسرح لاستقبال الجمهور المتوقع حضوره.

وكشف محمود الشيخ ونبيل السويسي، منظما الحفل، عن كواليس تواجد محمد رمضان أمام المسرح، يوميا، حتى موعد الحفل، وفور وصوله التف عليه الجمهور.

وتسبب محمد رمضان في محيط تحضيرات وكواليس تجهيزات المسرح الذي يُقام عليه حفله في منطقة الساحل الشمالي بمنطقة غولف بورتو مارينا في أزمة كبيرة، فكان الزحام شديداً حوله.

وحرص رمضان على التقاط الصور التذكارية قبل حفله، وهو ما سبّب زحاما كبيرا اشتكى منه الكثير من الموجودين بالمنطقة، خصوصا أنه لم يكن هناك أي حضور أمني قبل الحفل المنتظر.

وتنقسم فئات التذاكر في الحفل إلى ثلاثة أقسام بقيمة 200، و750، و2000 جنيه.

وعلق المايسترو محمد أبواليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية بأن الفنان محمد رمضان عضو نقابة المهن التمثيلية أحد فروع اتحاد نقابات المهن الفنية، ويحكم النقابات الثلاث قانون واحد، وهو الذي يتيح له إقامة الحفل، وتابع: ”دور نقابة المهن الموسيقية يقتصر على التوجيه والإرشاد، وليس منح أو منع التصريح طالما كان عضوا بإحدى النقابات الثلاث“.

وشهد حفل رمضان الأخير بالساحل الشمالي قبل عامين ظهوره عاريا، حيث تخلى عن قميصه، ليحدث ضجة كبيرة بين الجمهور.

قد يعجبك ايضاً