جورج وسوف وناصيف زيتون معا بحفل غنائي في دمشق.. هذه تفاصيله

جورج وسوف وناصيف زيتون معا بحفل غنائي في دمشق.. هذه تفاصيله

  • الخميس 29 يوليو 2021 12:24 2018-10-20 10:50:33

يحيي النجمان السوريان جورج وسوف وناصيف زيتون حفلًا غنائيًا مرتقبًا في العاصمة دمشق، السبت المقبل، آخر أيام شهر يوليو.

ونشرت المغنية السورية، شهد برمدا، بعض تفاصيل الحفل الذي أثار تفاعلًا واسعًا بين الجمهور فور الإعلان عنه عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، فقد وثق ”بوستر“ من الحفل، جمعها مع جورج وسوف وناصيف زيتون، حيث يقام يوم السبت المقبل الـ 31 من يوليو الجاري في ملعب الجلاء بدمشق.

وأضافت برمدا بأن الحفل سيكون ضمن احتفالات الشعب السوري بالقسم الرئاسي وعيد الجيش، مشيرة إلى أن الدعوة عامة على أن تكون هناك مواصلات مؤمنة في دمشق وريفها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahd Barmada شهد برمدا🧚🏻‍♀️ (@shahdbarmada)

وكان الفنان جورج وسوف قد أحيا قبل أيام قليلة أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، وحرص على مخاطبة جمهوره ومحبيه، بعد صعوده على المسرح.

وقال وسوف الذي قوبل بتصفيق وهتافات حارة من جانب معجبيه السعوديين في الحفل: ”شكرا جزيلا، مساء الخير على الجميع، من كل القلب لجمهور ظل يسمعني ويحبني لسنوات، وأول يوم أراه جمهور المملكة العربية السعودية، لأول مرة أغني في المملكة، وإن شاء الله تتكرر دائما“.

كما حرص جورج وسوف على شكر الحضور، وهيئة الترفيه السعودية، وهنأ الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، قائلا لهم ”عساكم من عواده“.

وقبل انطلاق حفل جورج وسوف في جدة وجه ”سلطان الطرب“ الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وأكد أنه السبب في مجيئه إلى المملكة، ووعد بأن تتكرر حفلاته فيها.

في حين علّق تركي آل الشيخ قائلا: ”سلطان الطرب جورج وسوف في جدة.. فرحتي لا توصف بأول حفل في السعودية“.

”حد ينسى قلبو“ هي الأغنية الأولى التي افتتح بها جورج حفله، وانتقل بعدها لغناء ”سلف ودين“ و“خسرت كل الناس“ و“بستنى باليوم واليومين“ وغيرها من أشهر أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر بشكل لافت.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كان أغنيته ”ياه ع الزمن“ التي طرحها عبر موقع الفيديوهات ”يوتيوب“، في أول تعاون يجمعه مع شركة ”لايف ستايلز ستوديوز“، وتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب على مدار خمسة أيام في لبنان تحت قيادة المخرج فادي حداد.

قد يعجبك ايضاً