تامر عاشور وأنغام والشرنوبي يشعلون حفلهم في جدة

تامر عاشور وأنغام والشرنوبي يشعلون حفلهم في جدة

  • الأحد 25 يوليو 2021 8:09 2018-10-20 10:50:33

أشعل الفنان المصري تامر عاشور حماسة الجمهور السعودي الذي حضر حفله في مدينة جدة مساء السبت، بعد أن توجه لهم بكلمة عقب صعوده المسرح.

وقال تامر عاشور مخاطبا جمهوره السعودي: ”مبسوط جدا إني معاكم النهاردة شرف كبير (أن أكون موجودا) مع الجمهور الكبير العظيم… شكرا لكم“، لينفجر المكان بتصفيق الجماهير.

ونشر الفنان تامر عاشور رسالة إلى الجمهور بعد حفله في الرياض، وقال على حسابه بتويتر:“ هي دي حفلاتنا في المملكة في أكبر قبة في العالم.. كل الشكر للجمهور العظيم وكل الشكر لهيئة الترفيه وحبيبي وأخي معالي المستشار تركي آل الشيخ، وشركة بينش مارك العظيمة، والمايسترو هاني فرحات وإدارة أعمالي الأستاذ /أيمن نابليون والأستاذ / آسر عاشور“.

وشارك في الحفل نفسه الفنانة أنغام ومحمد الشرنوبي، وتألق الثلاثي في الحفل، ولاقت فقرة أنغام تفاعلا كبيرا من الجمهور على مواقع التواصل.

وقدم المطرب محمد الشرنوبي كوكبة من أغانيه قبل أن يصعد تامر عاشور لاستكمال الحفل، وأطرب الجمهور بأغانيه وعلى رأسها ”باي باي“ و ”أصلي مدلعها“ و“عشت معاك حكايات“ و“كلموها عني“ وغيرها.

بعد ذلك اعتلت أنغام خشبة المسرح لتختتم الحفل بوصلة طربية من مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة والخليجية، والتي حازت على إعجاب الجمهور الذين تفاعلوا معها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت الفنانة أنغام في الحفل مجموعة من الأغاني مثل ”حالة خاصة“ و“بحبك وحشتيني“ و“ولا دبلت“ و“سكت ليه“ و“لا تهجي“ و“بخاف أفرح“، وشارك محمد الشرنوبي معها الغناء في إحدى أغنياتها على المسرح، ووجه الشرنوبي رسالة إلى الجمهور على حسابه بتويتر بعد الحفل وقال:“ النهاردة يوم من أسعد أيام حياتي .. إحساس عمري ما حسيت بيه قبل كده.. فرحه وخوف وذهول بحب الناس اللي عمري ما كنت أتخيله“.

فيما وجه الفنان محمد الشرنوبي رسالة قال فيها:“ شكرا جدا للجمهور السعودي ويارب أكون اسعدتكم زي ما انتوا مليتوا قلبي فرح وسعادة.. شكرا شركة بنش مارك على التنظيم الرائع.. و أخيرا شكرا للهيئة العامة للترفيه و معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمك و مساعدتك“.

قد يعجبك ايضاً