محمد عبده بليلة طرب استثنائية في جدة

  • الجمعة 09 يوليو 2021 8:45 2018-10-20 10:50:33

أحيا فنان العرب، محمد عبده، مساء أمس الخميس، في جدة سوبردوم، حفلة غنائية بقيادة الأوركسترا المايسترو وليد فايد، ضمن حفلات الصيف برعاية هيئة الترفيه، التي أقرت عودة الحفلات الغنائية، مع قصر الحضور على المحصنين بلقاح كورونا.

ورافق ظهور فنان العرب الموهبة الشابة أمين فارسي،‬ لدعم المواهب السعودية الصاعدة، والذي تألق في أغنية ”أنت ملك“ وسط حضور جماهيري كبير.

وتألق فنان العرب كعادته بمجموعة غنائية متنوعة، فاضت فيها مشاعره وأحاسيسه، حيث تأثر الجمهور بدموعه وهو يغني ”شبيه الريح“ وأكمل الجمهور المقطع الغنائي بدلًا عنه، بعد أن بدا متأثر والدموع تفيض من عينيه.

وافتتح الحفل المطرب السعودي الشاب أمين فارسي، بمدلي من كلمات رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، ثم دخل فنان العرب المسرح وسط تصفيق الجماهير الذي استمرّ لدقائق عديدة، والهتافات، طربًا على أغاني عبده حتى ساعات متأخرة من الليل.

يشار إلى أن الحفلة من تنظيم بنش مارك، وبدعم الهيئة العامة للترفيه.

وكان ”أبو نورة“ أحيا حفلته الأولى في الرياض، بعد عودة الفعاليات الترفيهية بالمملكة، في 4 يونيو الماضي بمدينة الرياض، وحضرها جمهور غفير من محبيه، إذ قدم باقة من أشهر أغنياته.

يذكر أن فنان العرب طرح أخيرًا، أحدث أغنياته بعنوان ”مستعجلة“ على موقع يوتيوب، من كلمات فهد بن محمد، وألحان خالد عياد، وتوزيع يحيى الموجي.

ووفقًا لبروتوكول الهيئة العامة للترفيه، وتحديدًا عن آلية عودة الفعاليات الترفيهية، وفي مقدمتها الإجراءات الاحترازية التي تتم، فقد تم تخصيص بوابات للدخول وبوابات أخرى للخروج، وذلك لضمان التباعد بين الحضور في الحفلات، وتم حجز جميع التذاكر، ودفع قيمتها إلكترونياً.

ويقوم منظمو الفعالية بالتأكد من حالة تطبيق ”توكلنا“، وأيضًا جميع منظمي الحفل من أن حالتهم في تطبيق ”توكلنا“ هي ”محصّن“، وعلى مستوى الحضور للفعالية قُلِّصتْ نسبة الحضور إلى 40%، وهي النسبة المحددة في بروتوكول الهيئة العامة للترفيه، وفق ما نشرته وسائل إعلام سعودية.

قد يعجبك ايضاً