علي الأتات: عاصي وملحم ونادر سيتبرعون لمساعدة الجمعيات الخيرية

علي الأتات: عاصي وملحم ونادر سيتبرعون لمساعدة الجمعيات الخيرية

  • الثلاثاء 06 يوليو 2021 13:07 2018-10-20 10:50:33

قال متعهد الحفلات علي الأتات إنه متحمس جدا للحفل الذي ينظمه وينتظره الجميع، والذي سيقام في الـ 22 من الشهر الجاري في منتجع ”سان جورج“ في عين المريسة – بيروت بمناسبة عيد الأضحى.

وكشف الأتات، خلال اتصال مع ”فوشيا“، أن الحفل سيقام في الهواء الطلق، لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب جائحة كورونا، مؤكدا أن القدرة الاستيعابية للحفل ستكون 50% أي 1000 شخص عوضا عن 2000 شخص.

وأضاف: ”أنا ما عم غامر بهيدا الحفل، بكل بساطة لأن الشعب اللبناني بحب السهر والحياة، ونحنا تحت سقف القانون وبهمنا المحافظة على سلامة الحاضرين لأنهم أهلنا وناسنا“.

كما لفت ”الجميع أحب هذا ”التريو“ في الحفلات، والذي يجمع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وهو تاريخ، برينس الأغنية العربية ملحم زين وبوحش المسرح نادر الأتات، وهذا ما يجعلهم يتهافتون دائما للتواجد في حفلاتهم“.

وعن سعر البطاقات، أكد علي الأتات أنها مناسبة جدا، إذ تتراوح بين مليون و200 ألف ليرة لبنانية أي ما يوازي 70 دولارًا، ومليون ونصف المليون ليرة، ما يوازي 85 دولارًا ، ومليوني ليرة بما يعادل 115 دولارًا، ومليونين ونصف المليون ليرة لبنانية، بما يعادل  145 دولارًا.

وواصل علي الأتات حديثه قائلا: ”لبنان ما بموت وعاصي وملحم ونادر أصروا الاحتفال بعيد الاضحي في لبنان لثقتهم وحبهم بهذا البلد، وسوف يتبرعون بجزء كبير من أجر هذا الحفل لمساعدة جمعيات خيرية تعنى بمساعدة الأطفال والمسنين“.

وختم علي الأتات حديثه بالتأكيد أنهم تحت سقف القانون، فلا يحاول أحد الاصطياد بالمياه العكرة، بخاصة أن الحفل سيقام في الهواء الطلق وبقدرة استيعابية تصل إلى 50%، مشيرا إلى أن هناك الكثير من السياح في لبنان وهم يسهرون دائمًا، وهذا الحفل قد يساعد في تحريك العجلة الاقتصادية وتشغيل حوالي 1000 عائلة، معلقا بالقول: ”ما بعرف ليه دائمًا بينحكى على السهرة يلي بنظمها المرة الماضية اعتبروا اننا السبب بانتشار أعداد المصابين بفيروس كورونا.. يسمحلونا بقا هيدا القطاع كبير لازم نشتغل او تتفضل دولتنا الكريمة تعوض علينا“.

قد يعجبك ايضاً