حسين الجسمي يتصدر حديث الجمهور بعد حفل افتتاح دبي للتسوق.. وهكذا علق

حسين الجسمي يتصدر حديث الجمهور بعد حفل افتتاح دبي للتسوق.. وهكذا علق

  • الجمعة 18 ديسمبر 2020 18:23 2018-10-20 10:50:33

تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل اسمه دائرة الاهتمام عبر محرك البحث ”غوغل“ في التريند السعودي، وذلك عقب إحيائه حفلًا غنائيًا جماهيريًا تم فيه اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والصحية والتباعد بين الحضور لمراعاة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأقيم الحفل الذي شارك فيه النجم المصري تامر حسني، إلى جانب حسين الجسمي في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي، بمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2020.

وقدم حسين الجسمي العديد من المفاجآت التي تفاعل معها الجمهور حيث تنقل بين مجموعة كبيرة من أغنياته الخليجية والعربية برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

ووجّه حسين الجسمي الشكر لجميع الحضور والمشاهدين عبر القنوات الفضائية الناقلة للحفل؛ إذْ قال عبر بيان له: ”أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتباعد من أجلنا جميعا ومن أجل وطننا الغالي“.

وأضاف حسين الجسمي: ”وجودكم مهم جدًا، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا“، مختتمًا بقوله: ”كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت“.

وعلى آلة البيانو وبإحساس كبير قدّم حسين الجسمي أغنية ”فزاع“، ثم ”أول عشق“ وهي من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وأغنية ”الغرقان“ ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية ”إنت عمري“ لكوكب الشرق أم كلثوم التي يقدمها لأول مرة على المسرح مشكلاً إحدى مفاجآت الحفل.

ولم يتوقف الجمهور عن التفاعل مع الحفل وسط مطالبة بأغنية ”بالبنط العريض“، والذي قام من خلالها باختتام أغنياته تاركًا ذكرى جميلة لكل من حضر الحفل.

وعبر حسابه في موقع ”تويتر“ علق حسين الجسمي على ذلك الحفل مشاركًا مجموعة من الصور في تغريدة له وكتب قائلًا: ”كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد .. طرب وسلطنه وكل المشاعر توحدت وتواجدت“.

وحقق حسين الجسمي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية ”بالبنط العريض“، والتي حققت عددًا كبيرًا من المشاهدات في ”يوتيوب“، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر.

يذكر أن الدورة السادسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق انطلقت يوم الخميس 17 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 30 يناير2021 لتقدم لسكان دبي وزوارها العديد من التجارب المميزة على مدار 45 يوما بما فيها الأسواق المميزة، والفعاليات الترفيهية، والحفلات الغنائية، والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية، إلى جانب فرص الربح الوفيرة لجوائز قيمة، فيما تشهد عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمهرجان مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية المميزة، إلى جانب الأجواء الاحتفالية في أنحاء مختلفة من المدينة.

قد يعجبك ايضاً