كيف تصرف النجوم مع "القطة" التي اقتحمت مهرجان القاهرة السينمائي؟

كيف تصرف النجوم مع "القطة" التي اقتحمت مهرجان القاهرة السينمائي؟

  • الخميس 10 ديسمبر 2020 9:24 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وُصف بالطريف، حيث أظهر اقتحام قطة لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، ومداعبتها لعدد من الفنانين المتواجدين في المهرجان.

وكانت البداية مع النجمة المصرية جميلة عوض، حيث ظهرت في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاقٍ واسع وهي تقف على منصة بالقرب من السجادة الحمراء، لتبدأ القطة بمشاكستها والتودد إليها، في ظل سماع ضحكات المتواجدين، ليوصف الموقف بالطريف، حيث علق أحد متداولي المقطع بالقول: ”فيديو لطيف للممثلة #جميلة_عوض مع قطة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. ما تركتها تتصور براحتها“، وأضاف آخر: ”اللي محليه المهرجان (القطه)“.

فيما جرى تداول مقطع فيديو آخر تظهر فيه جميلة عوض، وهي تضحك دون أن تعرف ماذا تتصرف مع تلك القطة. وكذلك ظهر الفنان المصري توني ماهر، الذي بدأ بأخذ صور بحركات مختلفة كان يقلد فيها القطة التي رفضت مغادرة المنصة، وهو الأمر الذي جعل أحد المعلقين يقول: ”لقطة الفنان مع حركات القطوه نفس بعض“، وأضاف آخر: ”والله القطة هادي نجمة المهرجان بدون منازع“، وتابعت أخرى: ”الممثل عامل كبل مع القطه“.

وعلى الرغم من التعليقات الكثيرة الضاحكة والطريفة، إلا أن الأمر لم يخلُ من بعض التعليقات التي تشير إلى أن اقتحام القطة للمهرجان لم يكن بالأمر الصدفة، وأن القائمين عليه لهم يد في ذلك، وأنهم هم من جلبوها من أجل إضافة بعض ”الشو“ على المهرجان.

يُذكر أن عروض المهرجان كانت قد انطلقت منذ الخميس الماضي، الموافق للثالث من ديسمبر في قاعات دار الأوبرا المصرية منها المسرح الكبير، والمسرح الصغير، وسينما الهناجر، وفي قاعات سينما أوديون، حيث يعرض المهرجان 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيما سيشهد اليوم حفل ختام المهرجان، والذي ستقوم بتقديمه الإعلامية جاسمين طه، في تمام الساعة الـ 8 مساء على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، بينما ستقوم الفنانة السورية الأرمينية لينا شاماميان بإحياء الحفل.

قد يعجبك ايضاً