أصالة: الملحن سهم أعاد صناعتي مرة أخرى..وأنا بسمع الكلمة (فيديو)

أصالة: الملحن سهم أعاد صناعتي مرة أخرى..وأنا بسمع الكلمة (فيديو)

  • السبت 05 ديسمبر 2020 7:25 2018-10-20 10:50:33

أطلق مغردون سعوديون عبر موقع تويتر، هاشتاغا حمل اسم ”مكملين معاكم أصالة“ والذي سرعان ما تصدر التريند السعودي، وذلك للتأكيد على متابعتهم حفل النجمة السورية أصالة نصري، الذي أحيته مساء الجمعة واستمر حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت وسط تفاعل واسع من المتابعين.

وأحيت أصالة، حفلها الغنائي بتقنية ”الأونلاين“ بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات؛ إذ قدمت المطربة السورية العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور لاسيما وأنها تتمتع بقاعدة عريضة من الجماهير في الوطن العربي.

ونظمت شركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات الحفل، بينما احتفلت أصالة بأغنيتها التي تعاونت فيها مؤخرًا مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والتي تحمل عنوان ”الفرق الكبير“.

ومن الأغاني التي قدمتها أصالة، أيضًا: ”بيان، لا تستسلم، بنت أكابر، والله واتفارقنا، جابوا سيرته، اشتقت لك، غمض عيونك“، وغيرها من الأغاني التي تناقلها المتابعون عبر الهاشتاغ المتصدر.

وأجرت أصالة، مقابلة ”أونلاين“ مع الإعلامي السعودي علي العلياني، قالت فيها إنها تحب الغناء باللهجة الخليجية بسبب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، مبينة أنها كان لها الشرف أنها ظلت لفترة طويلة الفنانة التي تغني للأمير السعودي وهي في شبابها بين أغانيها ”قد الحروف، يسعد صباحك“.

وأكدت أنها معجبة للغاية بشعر عبدالرحمن بن مساعد، وفكره الفني الذي لا يوجد مثيل بثقافته، موضحة أنها تحب ما يصوره بشكل غير عادي، لافتة إلى أن عملها معه أنتج أجمل الأغاني الخليجية التي أحبها الجمهور.

وعن عملها مع الملحن الشهير ”سهم“ قالت إنه له فضل كبير عليها في شكلها الجديد باللون الخليجي، مؤكدة أنه أعاد صناعتها مرة أخرى وقدمها بشكل جديد وبذلك فقد قدم مجهودًا غير عادي لتغيير أدائها، معقبة: ”وأنا بسمع الكلمة عمومًا وأنا كتير تلميذة وسهر إله فضل كتير كبير بشكلي الجديد“.

يُذكر أن أصالة تصالحت مؤخرًا مع الفنانة الإماراتية أحلام، بواسطة فاهد مبارك الهاجري ابن الأخيرة، والذي أطلق تغريدة عبر حسابه في ”تويتر“ كانت بداية لإنهاء خلاف طال بين النجمتين.

قد يعجبك ايضاً