4 شروط لحضور حفل أصالة في ليلة رأس السنة.. وهذه أسعار التذاكر

4 شروط لحضور حفل أصالة في ليلة رأس السنة.. وهذه أسعار التذاكر

  • الأربعاء 02 ديسمبر 2020 7:41 2018-10-20 10:50:33

وضعت الشركة المنظمة لحفل الفنانة السورية أصالة نصري، في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة شروطًا لحضور الحفل، إذ من المقرر أن يقام يوم الخميس 31 ديسمبر الجاري، تحت سفح الأهرامات بمدينة الجيزة في مصر.

ووفق ما جاء عبر بيان بشأن هذا الحفل، فقد تم وضع 4 شروط هي منع حضور الأطفال ممن هم أقل من 6 أعوام، مع الالتزام بدفع قيمة تذكرة كاملة لمن هم فوق الـ6 سنوات.

وشددّت الشركة على الالتزام بالزي الرسمي أثناء حضور الحفل، وحظر جميع أنواع الكاميرات داخل الحفل، كما يُمنع دخول جميع أنواع الأطعمة والمشروبات في الحفل.

وأشار البيان إلى أن أصالة تستعد لهذا الحفل من الآن، خاصًة وأنها ستحتفل مع الجمهور خلال الحفل بألبومها الخليجي الجديد، منوهة بأن تلك الشروط التي تم وضعها، تأتي ضمن القواعد الصارمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار التذاكر والتي تواجدت بـ4 فئات، كما تم توفير إمكانية الحجز إلكترونيًا، مع خدمة توصيل التذاكر إلى المنازل مقابل 50 جنيهًا تضاف إلى أسعار التذاكر.

وجاءت أسعار التذاكر، كالتالي: سعر التذكرة الفضية 1000 جنيهًا مصريًا، وسعر التذكرة الذهبية 2000 جنيه مصري، وسعر التذكرة البلاتينوم 3000 جنيه مصري، وسعر التذكرة الـVip بقيمة 4000 جنيه مصري.

ومن ناحية أخرى، أصدرت شركة ”روتانا“ للصوتيات والمرئيات قبل أيام، أغنية ”الفرق الكبير“ والتي تتعاون فيها المطربة أصالة لأول مرة مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وأغنية ”الفرق الكبير“ هي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف العبدالله، وتوزيع خالد عز.

يُذكر أن أصالة وبالتعاون مع ”روتانا“ طرحت ألبومًا جديدًا بعنوان ”لا تستسلم“ والذي تؤديه باللهجة الخليجية، وذلك عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث ضمّ الألبوم 20 أغنية خليجية

قد يعجبك ايضاً