رانيا يوسف بفستان يكشف بطنها في الجونة.. ومغردون: تعشق إثارة الجدل

رانيا يوسف بفستان يكشف بطنها في الجونة.. ومغردون: تعشق إثارة الجدل

  • الجمعة 30 أكتوبر 2020 7:44 2018-10-20 10:50:33

أحدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جدلًا على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها خلال الساعات الماضية، عند حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان الجونة السينمائي، المقام في دورته الرابعة بمصر.

وجاء الجدل بسبب الملابس التي ارتدتها رانيا يوسف خلال حضورها حفل توزيع جوائز ”سينا جونة“ التي تعنى بمنصة الجونة السينمائية، حيث تم تدشين هاشتاغ #رانيا_يوسف عبر ”تويتر“ وتصدرت التريند، خاصة وأنها نشرت صورًا من إطلالتها عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها عبر موقع ”إنستغرام“.

وأطلت رانيا يوسف، بفستان باللون الكحلي، وكان مكشوفًا من الكتف ومن دون أكمام؛ لتبرز جمالها، كما كشف الفستان عن بطنها وتحديدًا منطقة ”السُرة“، كما حملت حقيبة يد باللون البيج، تناسبت مع إطلالتها.

واعتمدت رانيا يوسف مكياجًا أبرز جمال بشرتها، ووضعت لمسات رقيقة من أحمر الشفاه باللون البينك الناعم، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلًا على كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابية، ولم تبالغ باستخدامها   للإكسسوارات، واكتفت بوضع سلسلة حول الرقبة.

وسخر عدد كبير من المغردين في موقع تويتر من تلك الإطلالة، فضلًا عن انتقادات عدة طالتها، حيث علقت إحدى المتابعات: ”مش ناويه تجيبها البر أبدًا #رانيا_يوسف“، وكتب آخر: ”احد يتبرع يعلم رانيا يوسف كيف تلبس“، وعلقّ متابع: ”رانيا يوسف: سيبكم من الفستان .. بس ايه رأيكم فى السُرة؟“، ودوّن مغرد: ”رانيا يوسف تعشق اثارة الجدل دومًا“.

ومما جاء في التعليقات: ”لابسه بتاعة حنفيه علي رقبتها ليه“، و“الصرة مدري السره تشبه راس فرعون“، و“اعرف اللي تطلع بطنها عندها عضلة حلوه مبسوطة فيها ذي وش حادها؟ حمدلله والشكر“، و“خلتيها خلْ خالص“.

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي بدأت فعالياته منذ الـ23 من أكتوبر، ومن المقرر أن يقام حفل الختام في الـ31 من أكتوبر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم.

قد يعجبك ايضاً