شبيهة ميغان ماركل المحجبة في الجونة السينمائي.. من تكون؟
مشاهير حفلات
28 أكتوبر 2020 10:18

شبيهة ميغان ماركل المحجبة في الجونة السينمائي.. من تكون؟

avatar ملك ابراهيم

أثارت صورة تم تداولها للفنانة المصرية أروى جودة إلى جانب إحدى الفتيات ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد كبير من المعلقين أن الفتاة التي أطلت إلى جانب أروى تشبه إلى حد كبير الدوقة السابقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

وانهالت التعليقات حول وصف الفتاة بـ“ميغان ماركل المحجبة“، مع التأكيد على الشبه اللافت بينهما، وأثارت الفتاة فضول عدد كبير من رواد السوشال ميديا ليتضح أن شبيهة ماركل المحجبة هي مصممة الأزياء الشهيرة ”سارة انسي“، التي شاركت في عدد من عروض الأزياء العالمية، كما أنها صممت للعديد من النجمات، وتعتبر من أبرز مصممات الأزياء في مصر.

فيما رأى كثيرون أن سارة تملك بعض ملامح ماركل لكن ليس إلى حد كبير، متغزلين بجمالها معتبرين أنها استطاعت لفت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها على الرغم من أنها ليست من النجمات المعروفات.

يُشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدأت منذ يوم الجمعة الماضي على أن تستمر حتى يوم الـ 31 من أكتوبر الحالي، ويتواجد في المهرجان عدد كبير من النجوم وصناع الفن سواء مخرجين ومنتجين بالإضافة لعدد كبير من خبراء الموضة وصناعها من مختلف الجنسيات العربية.

وسيطرت أخبار المهرجان في الأيام الماضية على أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما فيما يخص التعليق على إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حيث تعرضت بعض النجمات للانتقادات والسخرية بسبب إطلالاتهن، فيما حظيت بعض الإطلالات بإعجاب الجمهور.

ولم تخل بعض هذه الإطلالات من الجرأة المبالغ بها بحسب رأي الجمهور التي عرضت النجمات اللواتي ارتدينها للانتقاد، فيما كان هناك عدد كبير من النجوم الذين اختاروا لفت الأنظار بالظهور بإطلالات غريبة عرضتهم للسخرية.

وبعيدًا عن الملابس والسجادة الحمراء، تعرضت مجموعة كبيرة من النجمات للهجوم والسخرية بسبب تصريحاتهن على هامش المهرجان، ومن بينهن الفنانة ياسمين صبري والتي كان لها النصيب الأكبر بسبب حديثها عن فيروس كورونا المستجد وتعليقها ”البقاء للأقوى“ الذي عرضها للهجوم من قبل عدد كبير من المشاهدين الذين وصفوا ردها بغير الإنساني.