نانسي عجرم أول فنانة عربية  تحيي حفلا عبر "تيك توك" (فيديو)
مشاهير حفلات
19 سبتمبر 2020 7:26

نانسي عجرم أول فنانة عربية تحيي حفلا عبر "تيك توك" (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم أمس الجمعة حفل أون لاين عبر تطبيق ”تيك توك“، لتكون بذلك أول فنانة من الوطن العربي تحيي حفلًا عبر تطبيق تيك توك والثانية عالميًا بعد النجم العالمي ذا ويكند الذي كان قد أحيا حفلًا عبر التطبيق هو الأول على مستوى العالم.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو والصور من الحفل الذي قدمت من خلاله الفنانة اللبنانية مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة.

ولفت ديكور الحفل الأنظار، فقد تمّ تقسيمه الى أكثر من 5 محاور، وقد أطلق عليها تطبيق ”تيك توك“ تسمية Break، وحرصت عجرم أن تطل في كل فاصل بلوك جديد وإطلالة مختلفة، وجاءت جميع إطلالاتها من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا، والذي حرص على أن تتمتع جميع التصميمات بألوان زاهية ومبهجة.

فيما حرصت نانسي الظهور بطريقة إيجابية وتقديم حفل مليء بالحب والمشاعر، خاصة بعد الظروف السيئة التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت، سواء من انتشار فيروس كورونا المستجد أو انفجار مرفأ بيروت الذي وقع قبل ما يقارب الشهر وتسبب بوقوع عدد من الضحايا بالإضافة للخسائر المادية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الحفل معتبرين أن عجرم دائمًا ما تنشر طاقة إيجابية واصفينها بالفراشة التي تنشر الفرح والسعادة ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الحفل: ”شفت شوي من حفلة #نانسي_عجرم نانسي، وبضمير مرتاح، هي افضل pop singer بالعالم العربي، واكتر حدا بيعرف يطوّر ادواتو ويحافظ على صورتو، بالموسيقى وبالشخصي. الفرق بينها وبين غيرها صار كتير شاااااسع!“، ”هلحفلة مأثرة فيني مو معقول قديش سحبت الطاقة السلبية حسيت بلحب والايجابية مع انو كل شي حوليا كئيب لكن صوتك ملجأء الامان عنجد ماكانت حفلة وبس قد ماكانت دواء حقيقي وفرحة وامل للقلوب شكرا نجمتي #نانسي_عجرم ياسبب سعادتنا بحبك للابد“.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت قبل مدة انضمامها إلى تطبيق تيك توك، مؤكدة أنه لن يكون عاديا ولن تنشر مقاطع فيديو يومية كما يفعل البعض، وجاءت طريقة إعلان عجرم للأمر مميزة بمساعدة بناتها الثلاث اللواتي ظهرنَّ معها بالفيديو الدعائي.