بيروت تنتفض وترقص على أنغام موسيقى هؤلاء النجوم
مشاهير حفلات
26 يونيو 2020 18:42

بيروت تنتفض وترقص على أنغام موسيقى هؤلاء النجوم

avatar فابيان عون

 

حاولت جمعية ”ساعد تسعد“ نشر الفرحة في أجواء مدينة بيروت من خلال حفل خيري ضخم ٱقامته في ”الزيتونة باي“ وحمل عنوان ”موسيقيون في مهمة“ بحضور حشد من اللبنانيين، الذين لم تمنعهم جائحة الكورونا المستجد وبث الحفل عبر خاصية ”اللايف“ في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي منها يوتيوبب، وإنستغرام، وفيسبوك، وعدة محطات محلية، من أن يتواجدوا في مكان الحفل ليشاركوا في الرقص والغناء.

وقد ضم الحفل كلاً من المؤلفة الموسيقية ومغنية الأوبرا هبة القوّاس، الملحن الموسيقي وعازف البيانو غي مانوكيان، ألبرت بويادجيان، DJ Royo، أندره سويد، خوسيه كارلوس، و الإعلامية منى أبو حمزة.

وكان الموسيقي مروان المصري، هو من طرح فكرة الحفل الخيري على جمعية ”ساعد تسعد“، حيث تهدف الجمعية إلى تقديم المساعدات للعائلات الأكثر فقراً في جميع المناطق اللبنانية.

وفي البداية، افتتحت الحفل الفنانة هبة القوّاس بأغنية ”لأنّي أحيا“، ثم قدّمت أغنية خاصة بلبنان وهي مرتدية العلم اللبناني، فيما أشعل الأجواء ألبرت بويادجيان لينضم إليه خوسيه كارلوس في أغنية ”سي لا في“، ليضيف بعدها Dj Royo حالة من الفرح والحماس بين الجمهور، أما غي مانوكيان فقدم عدة أغانٍ من ضمنها قمره يا قمره، بتونس بيك، نقيلي أحلى زهرة.

تجدر الإشارة، إلى أن شيرين صمدي كانت قد أكدت في وقت سابق على أن ”الهدف من هذا المهرجان هو دعم العائلات الأفقر في المناطق اللبنانية كافة“، مضيفة أنّنا ”سنجمع التبرعات كي نتمكّن من الاستمرارية في أعمالنا لنكون بارقة أمل في هذا اليأس الذي نعيشه“.

كما شدّدت صمدي على أنّنا ”نتّكل على هذه الحفلة الخيريّة لتأمين المزيد من الحصص الغذائية“، مردفةً أنه ”في ظلّ هذا الوضع الاقتصادي الصعب لا تتمكّن المبادرات الفردية من تحقيق الأهداف المطلوبة“.

و يذكر أن جمعية ”ساعد تسعد“ بدأت نشاطها في بداية هذه السنة ووزّعت مهامها على كافة المناطق اللبنانية من بيروت إلى عكار، الهرمل، البقاع، الجنوب، و قامت بتأمين 3500 حصة غذائية في الأشهر الأربعة الأخيرة.

موقع ”فوشيا“ كان حاضرا خلال هذا الحفل المميز وعاد بالتقرير الآتي.