حفل فارس كرم في أستراليا يتحول إلى...

حفلات

حفل فارس كرم في أستراليا يتحول إلى معركة.. 6 إصابات منها حالة حرجة!‎

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن حفل الفنان اللبناني فارس كرم في أستراليا تحوّل إلى معركة، نتيجة اقتحام مجموعةٍ من الرجال المكان وبدأوا بطعن عدد من الأشخاص. ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة من مركز «لا ميراج» للاستقبال والمؤتمرات بمدينة ميلبورن الأسترالية والمُقام فيها الحفل، وهي مليئة بالجماهير أثناء استماعهم لإحدى أغنيات فارس كرم، لتدخُل بعدها مجموعة من الرجال يحمل أحدهم سكينًا ضخمًا، ويبدأون الشجار مع آخرين، لتنتشر الدماء على أرضية المكان. كما أظهرت إحدى الصور رجلاً يقوم بضرب شخصٍ آخر بأنبوب معدني على رأسه، بينما يقوم آخرون بتسديد اللكمات لعددٍ من الحضور. https://twitter.com/7NewsSydney/status/1203210441226215425 وعن الإصابات أفادت الصحيفة بأنَّ 6

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن حفل الفنان اللبناني فارس كرم في أستراليا تحوّل إلى معركة، نتيجة اقتحام مجموعةٍ من الرجال المكان وبدأوا بطعن عدد من الأشخاص.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشرته الصحيفة من مركز «لا ميراج» للاستقبال والمؤتمرات بمدينة ميلبورن الأسترالية والمُقام فيها الحفل، وهي مليئة بالجماهير أثناء استماعهم لإحدى أغنيات فارس كرم، لتدخُل بعدها مجموعة من الرجال يحمل أحدهم سكينًا ضخمًا، ويبدأون الشجار مع آخرين، لتنتشر الدماء على أرضية المكان.

كما أظهرت إحدى الصور رجلاً يقوم بضرب شخصٍ آخر بأنبوب معدني على رأسه، بينما يقوم آخرون بتسديد اللكمات لعددٍ من الحضور.

وعن الإصابات أفادت الصحيفة بأنَّ 6 أشخاص نُقلوا إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح جراء طعنات السكين، وأشارت إلى أنَّ أحدهم وهو رجلٌ في التاسعة والعشرين من عمره دخل في حالة صحية حرجة، فيما خضع 3 آخرون إلى عمليات جراحية جراء الهجوم الذي حدث فجر أمس.

وفي السياق ذاته أشارت الصحيفة إلى أنَّ المهاجمين كانوا قد حضروا إلى حفل فارس كرم قبل بدايته لكن تم طردهم، ليعودوا من جديد إلى المكان ويتشاجروا مع الموظفين بحلول الساعة الثانية، وبعدها دخلوا إلى مكان الحفل وقاموا بالتهجم على الموجودين.

وعلى إثر هذا الهجوم، أعلنت الشرطة الأسترالية عن فتحها تحقيقًا في الحادثة، في حين لم يتم توجيه الاتهامات لأحد حتى الآن، فيما لم يصدر أي تعليق من الفنان اللبناني حتى الآن عن الحادثة التي شهدها حفله، واكتفى بنشر مقاطع فيديو تُظهر جانبًا من الحفل عبر حسابه على تويتر.

وعلى صعيدٍ آخر من المقرر أن يلتقي فارس كرم، محبّيه في السويد مساء الـ 25 من كانون الأوّل/ديسمبر في الكولوسيوم، حيث سيحتفل معهم بعيد الميلاد المجيد، كما سيحيي النجم اللبناني ليلة رأس السنة بفندق الشيراتون في العاصمة الأردنية عمان مساء الـ 31 من الشهر الحالي.

يُذكر أنَّ الفنان اللبناني يواصل العمل على مجموعة من الأغاني الجديدة التي سيصدرها قريبًا، على أن يكشف عن تفاصيلها في وقتٍ لاحق، وسبق أن أقام حفلين ناجحين في المكسيك وكندا ضمن جولته الخارجية.