أحلام قد تُلغي حفلها في السُعودية.....

حفلات

أحلام قد تُلغي حفلها في السُعودية.. والسبب فجر السعيد!

أفادت مصادر من داخل إدارة مهرجان "موسم السودة" بأن الفنانة الإماراتية أحلام أخبرت بعض المسؤولين برغبتها في إلغاء أو تأجيل حفلها للمرة الثانية بعد أن كان تم تأجيله سابقًا من 13 أغسطس ليقام في 16 أغسطس. ولم تذكر أحلام أسبابًا واضحة ومقنعة للمسؤولين عندما أبدت رغبتها في التأجيل، لكن المصادر ذاتها أشارت إلى أن الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها صديقتها المقرّبة الإعلامية فجر السعيد، ربما هي ما جعل أحلام تلمح إلى التأجيل أو الإلغاء، خاصة أن حالة السعيد لم تتحسن حتى اللحظة. وما يزال الكثير من منشورات أحلام في جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تحمل الأدعية والأماني بشفاء

أفادت مصادر من داخل إدارة مهرجان "موسم السودة" بأن الفنانة الإماراتية أحلام أخبرت بعض المسؤولين برغبتها في إلغاء أو تأجيل حفلها للمرة الثانية بعد أن كان تم تأجيله سابقًا من 13 أغسطس ليقام في 16 أغسطس.

ولم تذكر أحلام أسبابًا واضحة ومقنعة للمسؤولين عندما أبدت رغبتها في التأجيل، لكن المصادر ذاتها أشارت إلى أن الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها صديقتها المقرّبة الإعلامية فجر السعيد، ربما هي ما جعل أحلام تلمح إلى التأجيل أو الإلغاء، خاصة أن حالة السعيد لم تتحسن حتى اللحظة.

وما يزال الكثير من منشورات أحلام في جميع حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تحمل الأدعية والأماني بشفاء فجر السعيد، كما أنها تعيش في حالة نفسية سيئة وامتنعت عن نشر أي شيء لا يتعلق بحالة فجر الصحية.

img

الجدير ذكره أن حفل أحلام مقرر في الـ 16 من أغسطس على مسرح الراحل طلال مداح، ضمن فعاليات موسم السودة المقام جنوب المملكة.