ميريام فارس ترقصُ مع معجبة على المس...

حفلات

ميريام فارس ترقصُ مع معجبة على المسرح.. وجمهور موازين مستاءٌ من صوتها!

صعدت فتاة مغربيّة، تُدعى "زينب"، على مسرح مهرجان موازين في المغرب، خلال الحفل الذي أحيته الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، بمسرح النهضة، وقامت الفتاة بربط حزام على وسط "ميريام"، للرّقص معها. جاء ذلك بعدما طالبت فارس، من الجمهور المغربيّ، الغناء والرّقص معها على الأغنية المغربيّة "تلاح حبيبي"، لاختيار الأفضل من بينهم للصّعود للمسرح، ومشاركتها الرّقص. واختارت ميريام فارس فتاة مغربيّة، وتمايل الثنائيّ على إيقاع الموسيقى، كما قامت "ميريام"، بتعليم الفتاة بعض الحركات الرّاقصة من خلال استخدام جسدها وقدميها. https://www.youtube.com/watch?v=XoSN0UfdnoQ واستعانت ميريام فارس، بالجمهور، لإعطاء الفتاة جرعة من التشجيع والحماس، للتفاعل معها بالرّقص. والتفت "ميريام"، بالعلم المغربيّ، وقدّمت أغنية وطنيّة في الحفل،

صعدت فتاة مغربيّة، تُدعى "زينب"، على مسرح مهرجان موازين في المغرب، خلال الحفل الذي أحيته الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، بمسرح النهضة، وقامت الفتاة بربط حزام على وسط "ميريام"، للرّقص معها.

جاء ذلك بعدما طالبت فارس، من الجمهور المغربيّ، الغناء والرّقص معها على الأغنية المغربيّة "تلاح حبيبي"، لاختيار الأفضل من بينهم للصّعود للمسرح، ومشاركتها الرّقص.

واختارت ميريام فارس فتاة مغربيّة، وتمايل الثنائيّ على إيقاع الموسيقى، كما قامت "ميريام"، بتعليم الفتاة بعض الحركات الرّاقصة من خلال استخدام جسدها وقدميها.

واستعانت ميريام فارس، بالجمهور، لإعطاء الفتاة جرعة من التشجيع والحماس، للتفاعل معها بالرّقص.

والتفت "ميريام"، بالعلم المغربيّ، وقدّمت أغنية وطنيّة في الحفل، إضافة إلى مجموعة من أغانيها، ومنها: "بدك تيجي حارتنا، بين العصر والمغرب، ويش أسوي، حقلق راحتك"، وغيرها.

وارتدت ميريام، ملابس أخرى مع ختام الحفل، إذْ فاجأت الجمهور بظهورها بملابس فلكلور مغربيّ، ينتمي لمناطق شمال شرقيّ المغرب، ورافقتها فرقة مغربيّة فلكلوريّة، حيث قدما رقصّة "الركادة"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وفي تعليقات الجمهور على الحفل، قال عدد كبير من الأشخاص، إنّ صوت ميريام بدا مرهقًا، وفيه "بحة" كانت واضحة للغاية، حتى إنّ بعض الكلمات لم تكن واضحة، أثناء غنائها. 

وقال أحد الحاضرين: تواجدت في عدّة حفلات لميريام سابقًا، لقد تغيّر صوتها كثيرًا، وأصبح فيه "بحّة" غريبة، تخطف الكلمات واللّحن منها.

يُذكر، أنّ الفنّانة اللّبنانيّة، ميريام فارس، بثّت مقطع فيديو لها اعتذرت فيه للشّعب المصريّ، على هامش مشاركتها في فعّاليّات مهرجان موازين، وذلك بعد تصريحها، بأنّها أصبحت "ثقيلة على المصريين" وأنّ أجرها أصبح مرتفعًا، وهو ما تسبّب في حالة من الغضب بين المصريّين.