أنغام تختتمُ جلسات السّعوديّة الرّي...

حفلات

أنغام تختتمُ جلسات السّعوديّة الرّياض.. وتتغنّى بالفنّ اليمنيّ في المملكة

اختتمتْ المطربة المصرية، أنغام، جلسات السّعوديّة الرياض، التي تُنظّمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لأوّل مرّة في المملكة العربية السّعوديّة، وسط حضور جمهورها السّعوديّ والعربيّ. وجاءتْ لحظة صعود أنغام على مسرح مركز الملك فهد الثقافيّ، لتبدأ عاصفة من التّصفيق الذي قابلته المطربة المصرية، بالانحناء لجمهورها. https://twitter.com/RotanaMusic/status/1117197287388864517 وأطربتْ أنغام جمهورها، بعدد من أغانيها: "على فكرة، لو تحلف، لا تهجي في كفوفي مو مهم راي الكفوف، كما تغنت برائعة الفن اليمني، "متيم بالهوى يروي". https://twitter.com/RotanaMusic/status/1117206821121462273 وشارك في الجلسة الختاميّة أيضًا، الفنان أصيل أبو بكر، والفنان مطرف المطرف، واللّذين قدّما عددًا كبيرًا من أغانيهما المتميّزة، حيث غنّى أصيل: "داني يا قرة أعياني"، وشارك الفنان

اختتمتْ المطربة المصرية، أنغام، جلسات السّعوديّة الرياض، التي تُنظّمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، لأوّل مرّة في المملكة العربية السّعوديّة، وسط حضور جمهورها السّعوديّ والعربيّ.

وجاءتْ لحظة صعود أنغام على مسرح مركز الملك فهد الثقافيّ، لتبدأ عاصفة من التّصفيق الذي قابلته المطربة المصرية، بالانحناء لجمهورها.

وأطربتْ أنغام جمهورها، بعدد من أغانيها: "على فكرة، لو تحلف، لا تهجي في كفوفي مو مهم راي الكفوف، كما تغنت برائعة الفن اليمني، "متيم بالهوى يروي".

وشارك في الجلسة الختاميّة أيضًا، الفنان أصيل أبو بكر، والفنان مطرف المطرف، واللّذين قدّما عددًا كبيرًا من أغانيهما المتميّزة، حيث غنّى أصيل: "داني يا قرة أعياني"، وشارك الفنان مطرف المطرف، بأداء رائعة أبو بكر سالم، "يا سمار"، واختتم أصيل، بأغنية "الخبر".

وافتتح مطرف المطرف، فقرته بأغنية "من لهيب الشوق"، وواصل الحفل بأغاني، منها: "أنا فاقد حتى حسك، وحبك وخوفك على"، كما أحيا ذكرى والده، في أغنية "يا نور العين".

ووجّهتْ شركة روتانا، الشّكر لجميع الفرق الموسيقية، والإعلاميين المشاركين في الجلسات، التي تمّ تنظيمها للمرّة الأولى في السّعوديّة، فكتبتْ الشّركة، عبر حسابها في "تويتر": "مع ختام حفلات جلسات السعودية الرياض، في فكرة تنفذ لأول مرة من تنظيم روتانا، نتقدم بالشكر الجزيل للجمهور الراقي وإلى النجوم الفنانين المشاركين والفرقة الموسيقية والإعلاميين".

فيما تقدّم سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، بالشّكر للجميع على نجاح الجلسات، وخصّ بالذّكر، تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للتّرفيه.

وكتب سالم الهندي، عبر حسابه في "تويتر"، قائلًا: "لله الحمد نجاح جديد يتحقق لشركتنا الرائدة روتانا في فكرة تنفذ لأول مرة في السعودية ولاقت استحسان الجميع وأشكر جميع الفنانين المشاركين والفرقة الموسيقية وفريق العمل الذين كان لهم الدور الأبرز في هذا النجاح، وشكر خاص لمعالي تركي آل الشيخ، لدعمه الدائم لأفكارنا ونجاحاتنا".

يُذكر، أنّ جلسات السّعوديّة الرّياض، افتتحها فنان العرب، محمد عبده، وشارك فيها المطربة السورية أصالة، وأخطبوط العود، الفنان السّعوديّ عبادي الجوهر، وغيرهم. وقُسّمتْ على ثلاث جلسات.