هاني شاكر يوجه رسالة لجمهوره بعد نج...

حفلات

هاني شاكر يوجه رسالة لجمهوره بعد نجاح حفله الأول في السعودية

وجّه أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر، الشكر للجمهور الخليجي والعربي، بعد نجاح حفله الأول في المملكة العربية السعودية، وخصّ شكره لهيئة الترفيه بالمملكة، التي تعمل لصالح الجمعيات الخيرية والمؤسسات الصحية، مؤكدًا أن دولة السعودية تُعد الأقرب إلى قلبه. وأضاف شاكر خلال منشور له عبر "فيس بوك"، أن سعادته زادت بعدما شاهد احتفاء الجمهور العربي به في الحفل، وحجم الإقبال الضخم، رغم ارتفاع ثمن تذكرة الدخول، وإن هذا كله لصالح العمل الخيري. وأعرب عن امتنانه لبعض الأشخاص الذين ساعدوا على نجاح الحفل وخروجه بالشكل الذي يليق به، وخصّ منهم مدير أعماله تامر عبد المنعم، ومُنظم الحفل لبنش

وجّه أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقيين في مصر هاني شاكر، الشكر للجمهور الخليجي والعربي، بعد نجاح حفله الأول في المملكة العربية السعودية، وخصّ شكره لهيئة الترفيه بالمملكة، التي تعمل لصالح الجمعيات الخيرية والمؤسسات الصحية، مؤكدًا أن دولة السعودية تُعد الأقرب إلى قلبه.

وأضاف شاكر خلال منشور له عبر "فيس بوك"، أن سعادته زادت بعدما شاهد احتفاء الجمهور العربي به في الحفل، وحجم الإقبال الضخم، رغم ارتفاع ثمن تذكرة الدخول، وإن هذا كله لصالح العمل الخيري.

img

وأعرب عن امتنانه لبعض الأشخاص الذين ساعدوا على نجاح الحفل وخروجه بالشكل الذي يليق به، وخصّ منهم مدير أعماله تامر عبد المنعم، ومُنظم الحفل لبنش مارك، وصديقه زكي حسنين، ومحمد حسنين.

ولفت أمير الغناء العربي، إلى أن حفله الأول بالمملكة، هو تكريم للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، مشيرًا إلى أنه قدّم خلال الحفل 13 أغنية، كانت أحب أعماله إلى قلبه، نالت إعجاب الجمهور.

ووعد الجمهور الخليجي الذي زحف من جميع البلدان العربية لحضور الحفل، بتقديم حفل ثان، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالتجهيز له خلال وقت قريب، سيقدم فيه أحب الأغاني التي قدّمها طوال مشواره الفني والغنائي، والتي يطلبها جمهوره دائمًا.

وكان الفنان هانى شاكر انتهى منذ أشهر قليلة، من تسجيل أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "شبهك أوي" باستوديو رسالة بالمهندسين، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء، والتوزيع لباسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة، وديجيتال ميديا فاروق يحيى.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً