إلغاء حفل نصير شمه في السعودية وسط...

حفلات

إلغاء حفل نصير شمه في السعودية وسط معلومات متضاربة حول السبب

في حادثة غريبة، ألغت اللجنة المنظمة لمهرجان "أرامكو" المقام في الظهران شرق السعودية حفلاً للعازف الشهير نصير شمه، وذلك بعد ظهور أحد مسؤولي التنظيم على خشبة المسرح المقام عليه الحفل وسط جمهور كبير حاضر لهذه الليلة الاستثنائية، مُعلنًا بشكل صادم إلغاء الحفل دون سبب يذكر. وأفادت مصادر مطلعة أن نصير شمه كان متواجدًا ومستعدًا للظهور، وكان قبل بداية الحفل يقوم بإجراء بروفات استعدادًا للعزف وسط جمهور غفير. وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا في وقت سابق عن غضبهم واستيائهم من وجود مسرح الحفل في ساحات أحد المساجد، وطالبوا بشكل متكرر بنقل موقع الحفل أو الغائه، كما كان للعازف نصير شمه

في حادثة غريبة، ألغت اللجنة المنظمة لمهرجان "أرامكو" المقام في الظهران شرق السعودية حفلاً للعازف الشهير نصير شمه، وذلك بعد ظهور أحد مسؤولي التنظيم على خشبة المسرح المقام عليه الحفل وسط جمهور كبير حاضر لهذه الليلة الاستثنائية، مُعلنًا بشكل صادم إلغاء الحفل دون سبب يذكر.

وأفادت مصادر مطلعة أن نصير شمه كان متواجدًا ومستعدًا للظهور، وكان قبل بداية الحفل يقوم بإجراء بروفات استعدادًا للعزف وسط جمهور غفير.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبّروا في وقت سابق عن غضبهم واستيائهم من وجود مسرح الحفل في ساحات أحد المساجد، وطالبوا بشكل متكرر بنقل موقع الحفل أو الغائه، كما كان للعازف نصير شمه رأيه، وإن كان هذا الرأي غير معلن.

ومن جانب آخر أكدت مصادر في "أرامكو" أن إلغاء الحفل لم يكن نتيجة لتلك الضغوط، إنما كان لعدم تواجد نصير شمه في السعودية بسبب تأخر إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول.

تضارب المعلومات جعل منظمي الحفل تحت ضغط تعويض تلك الليلة المنتظرة، والتي كان من المقرر أن يستضيف فيها مهرجان "أرامكو" الثقافي عازف العود العراقي العالمي نصير شمه في حفلة موسيقية يشاركه فيها عازف الجيتار الإسباني كارلوس بانينا في مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية.

 


 

قد يعجبك ايضاً