بلقيس تُعلن عن حفل غنائي ضخم يجمعها...

حفلات

بلقيس تُعلن عن حفل غنائي ضخم يجمعها بوالدها أحمد فتحي

كشفت الفنانة بلقيس إلى أن حفلها القادم والمقرر إقامته في مركز "جابر الثقافي" بالكويت يوم 4 إبريل المقبل، سيجمعها بوالدها الفنان اليمني أحمد فتحي. ونشرت فتحي بوستر الحفل عبر إنستغرام وكتبت مُعلقة: "انتظركم في حفل من الطراز الرفيع في حبيبتي الكويت بمركز جابر الثقافي (دار الأوبرا) بحفل يجمعني مع والدي الفنان الكبير أحمد فتحي.. ماشالله التذاكر خلصت بنسبة 70%‎ قبل الاعلان عن الحفل". وسبق للفنانة اليمنية أن شاركت والدها الغناء على المسرح في عام 2016 خلال حفل بدار الأوبرا المصرية، وحقق الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، حتى أن جميع التذاكر كانت قد نفدت قبل موعد الحفل  بـ 3 أسابيع، ولم تتمالك

كشفت الفنانة بلقيس إلى أن حفلها القادم والمقرر إقامته في مركز "جابر الثقافي" بالكويت يوم 4 إبريل المقبل، سيجمعها بوالدها الفنان اليمني أحمد فتحي.

ونشرت فتحي بوستر الحفل عبر إنستغرام وكتبت مُعلقة: "انتظركم في حفل من الطراز الرفيع في حبيبتي الكويت بمركز جابر الثقافي (دار الأوبرا) بحفل يجمعني مع والدي الفنان الكبير أحمد فتحي.. ماشالله التذاكر خلصت بنسبة 70%‎ قبل الاعلان عن الحفل".

img

وسبق للفنانة اليمنية أن شاركت والدها الغناء على المسرح في عام 2016 خلال حفل بدار الأوبرا المصرية، وحقق الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، حتى أن جميع التذاكر كانت قد نفدت قبل موعد الحفل  بـ 3 أسابيع، ولم تتمالك بلقيس وقتها نفسها عند تقديمها أغنية "أمي" وبدأت بالبكاء ليساعدها والدها على تجاوز اللحظة والاستمرار.

ومن المقرر أن تقدّم بلقيس خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها وأغاني والدها القديمة والجديدة، وتجدر الإشارة إلى أن بلقيس كان من المفترض ان تشارك في احدى الحفلات الغنائية المقامة في السعودية، إلا أنها حتى اللحظه لم يتم تحديد الموعد، كما من المتوقع أن تحيي خلال الأيام المقبلة سلسلة حفلات بين دبي وأبوظبي.