حفلات

رابح صقر يحتفل بـ"الحب" على طريقته الخاصة.. رغم الأجواء الباردة!

احتفل الفنان السعودي رابح صقر، بعيد الحب مع جمهوره السعودي بجامعة الأميرة نوره بالرياض، في حفل جماهيري كبير شهد حضورًا جماهيريًا ملفتًا من عشاق "الصقر"، الذين انتظروه بفارغ الصبر للاحتفال معه بأمسيات الحب رغم الأجواء الباردة؛ إذ يعد هذا الحفل الأول لصقر على مسرح في الهواء الطلق. وقال صقر في بداية وصلاته الغنائية: "اليوم ايششش.. اليوم الحب"، وعاد ليخاطب جمهوره قائلاً: "ليه نغني خارج السعودية وأجواء الحفلات في السعودية جميلة وعائلية". ليتفاعل معه الجمهور بقوة عبر الهتاف باسمه، فردَّ عليهم: "الله لا يحرمني منكم". وقدم صقر بقيادة المايسترو هاني فرحات عددا من أعماله الفنية (17 أغنية)، تنوعت بين القديم والجديد، وكان

احتفل الفنان السعودي رابح صقر، بعيد الحب مع جمهوره السعودي بجامعة الأميرة نوره بالرياض، في حفل جماهيري كبير شهد حضورًا جماهيريًا ملفتًا من عشاق "الصقر"، الذين انتظروه بفارغ الصبر للاحتفال معه بأمسيات الحب رغم الأجواء الباردة؛ إذ يعد هذا الحفل الأول لصقر على مسرح في الهواء الطلق.

وقال صقر في بداية وصلاته الغنائية: "اليوم ايششش.. اليوم الحب"، وعاد ليخاطب جمهوره قائلاً: "ليه نغني خارج السعودية وأجواء الحفلات في السعودية جميلة وعائلية". ليتفاعل معه الجمهور بقوة عبر الهتاف باسمه، فردَّ عليهم: "الله لا يحرمني منكم".

وقدم صقر بقيادة المايسترو هاني فرحات عددا من أعماله الفنية (17 أغنية)، تنوعت بين القديم والجديد، وكان طوال فترة الحفل يلبي مطالب الجماهير.

ومن بين الباقة الغنائية التي قدمها صقر، نذكر أغنية "حلوه"، "عجزت أصالح"، "الكلام اللي أنت قلته"، "أبد يعني"، "صدقيني" التي غنَّاها متأثرًا كعادته، وهي الأغنية التي يقول بأنها تذكره بوالدته، كما واصل أبو صقر بأغنية"مغرورة"، "فرصة عمر"، "على كيفك"، "لا تمنن"، "طلبتك"، "الحكاية"، و"خلاص"، وأشعل حماس الجمهور بأداء الأغنية الوطنية "أنت ملك"، واخيرًا اغنية "منتهى الرقة".

يُشار إلى أن الفنان رابح صقر طرح مؤخرًا (ميني ألبوم) تضمن 8 أعمال غنائية لاقت استحسان الجماهير.


 

قد يعجبك ايضاً