ماذا قالت المتنافسات الخمس على لقب...

حفلات

ماذا قالت المتنافسات الخمس على لقب ملكة جمال مصر 2018؟

رصدت كاميرا "فوشيا" فعاليات مسابقة "ميس إيجبت 2018"، وهي المنافسة التي تمثل التصفيات الأولى لاختيار 5 فتيات يتنافسن للحصول على لقب ملكة جمال مصر، إذ يتم اختيار الفائزات بالمراكز الخمسة الأولى على أسس ومواصفات وشروط عامة، يحددها أعضاء لجنة التحكيم. وقامت جميع المشاركات في المسابقة بتقديم أنفسهن من خلال أزياء قمن بتصميمها بأنفسهن، والتحدث عن مشروعاتهن وأحلامهن، وقدمت المتسابقات مواهبهن التي يتمتعن بها، والتي تنوعت ما بين الغناء والسحر والرقص. وظهرت المتسابقات الخمس الفائزات بالمراكز الأولى في "فيديو فوشيا" وقدمن المواهب التي يتميزن بها عن الأخريات. https://www.youtube.com/watch?v=sAfCG0nhh2Y

رصدت كاميرا "فوشيا" فعاليات مسابقة "ميس إيجبت 2018"، وهي المنافسة التي تمثل التصفيات الأولى لاختيار 5 فتيات يتنافسن للحصول على لقب ملكة جمال مصر، إذ يتم اختيار الفائزات بالمراكز الخمسة الأولى على أسس ومواصفات وشروط عامة، يحددها أعضاء لجنة التحكيم.

وقامت جميع المشاركات في المسابقة بتقديم أنفسهن من خلال أزياء قمن بتصميمها بأنفسهن، والتحدث عن مشروعاتهن وأحلامهن، وقدمت المتسابقات مواهبهن التي يتمتعن بها، والتي تنوعت ما بين الغناء والسحر والرقص.

وظهرت المتسابقات الخمس الفائزات بالمراكز الأولى في "فيديو فوشيا" وقدمن المواهب التي يتميزن بها عن الأخريات.