في حفل ضخم أحياهُ راغب علامة.. إطلا...

حفلات

في حفل ضخم أحياهُ راغب علامة.. إطلاق برامج "الجديد" بحضور فوشيا

أعلنتْ قناة الجديد، خلال حفل ضخم، أحياه السوبر ستار، راغب علامة، في قاعة السُّفراء في كازينو لبنان، عن إطلاق سلسلة البرامج، والمسلسلات الخاصّة بفصل الخريف 2018. وافتتح الحفل، رئيس مجلس إدارة القناة، تحسين خياط، بكلمة شدّد فيها على أنّ "الجديد" تتمتّع باستقلاليّة تامّة، مشيرًا، الى أنّ الإعلام متى ولد حرًا، فهو أقوى من أيّة سُلطة. أمّا في ما يتعلّق بالبرامج الجديدة، لقناة الجديد لكافّة الأسبوع، فأتتْ على الشّكل التّالي: - يوم الاثنين برنامج "طوني خليفة" السّاعة التاسعة والنصف مساءً، يتضمّن العديد من الفقرات . - يوم الثلاثاء السّاعة 9:30 مساءً، برنامج “تحت السيطرة” مع الفنانة اليمنية أروى، وهو برنامج حواريّ فنيّ،

أعلنتْ قناة الجديد، خلال حفل ضخم، أحياه السوبر ستار، راغب علامة، في قاعة السُّفراء في كازينو لبنان، عن إطلاق سلسلة البرامج، والمسلسلات الخاصّة بفصل الخريف 2018.

وافتتح الحفل، رئيس مجلس إدارة القناة، تحسين خياط، بكلمة شدّد فيها على أنّ "الجديد" تتمتّع باستقلاليّة تامّة، مشيرًا، الى أنّ الإعلام متى ولد حرًا، فهو أقوى من أيّة سُلطة.

أمّا في ما يتعلّق بالبرامج الجديدة، لقناة الجديد لكافّة الأسبوع، فأتتْ على الشّكل التّالي:

- يوم الاثنين برنامج "طوني خليفة" السّاعة التاسعة والنصف مساءً، يتضمّن العديد من الفقرات .

- يوم الثلاثاء السّاعة 9:30 مساءً، برنامج “تحت السيطرة” مع الفنانة اليمنية أروى، وهو برنامج حواريّ فنيّ، تشويقيّ، تفاعليّ، وترفيهيّ.

- يوم الأربعاء السّاعة 9:30 مساءً، برنامج “أنا هيك” مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، الذي يعود في برنامج اجتماعيّ، يتناول الكثير من القضايا، بطريقة جريئة، وخارجة عن المألوف.

- يوم الخميس السّاعة 9:30 مساءً، موعد مع الضّحك، والتّسلية، مع برنامج "قدح وجم" للمخرج والممثل، شربل خليل.

-يوم الجمعة السّاعة 9:30 مساءً، يطلّ الممثّل كارلوس عازار، في برنامجه " كلنا للوطن " .

- يوم السّبت السّاعة 9:30 مساءً، موعد مع التّسلية والتّرفيه، مع برنامج "The Ring kids"، مع الملحّن هيثم زيات.

- يوم الأحد سيعرض عند السّاعة 6:30 مساءً، برنامج "داليا والتجديد"، مع المهندسة الداخليّة داليا كريم. ويتضمّن برنامجها تجديد وتغيير لمنازل المواطنين المحتاجين.

كما تضمّنت شبكة البرامج، مسلسلين، سيعرضان على الشّاشة، هما: مسلسل "البيت الابيض2"، من كتابة كريستين بطرس، إخراج كنان اسكندراني، بطولة جويل داغر، وجيسكار ابي نادر، وغيرهما، إنتاج مروى غروب، لصاحبها، المُنتج مروان حداد .

أمّا المسلسل الثّاني "حنين الدم"، بطولة عمار شلق، فيفيان انطونيوس، نيكول طعمة، وعلي منيمنة، وغيرهم. تاليف زينة عبد الرازق، إخراج شربل خوري، وإنتاج ايلي معلوف.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا، وعاد بنقل لمختلف مُجريات الحدث.