حفل غنائي مُرتقب لـ"أم كلثوم" في ال...

حفلات

حفل غنائي مُرتقب لـ"أم كلثوم" في السُعودية..كيف؟!

ضجة كبيرة أشعلها إعلان عن حفل للفنانة الراحلة أم كلثوم في السعودية، فبعد انتشار فيديو تُعلن من خلاله هيئة الترفيه عن حفل غنائي للفنانة الراحلة بعد مرور 47 عامًا على وفاتها، وذلك عن طريق استخدام تقنية "الهولوغرام"، أو "التصوير التجسيمي" والذي يعتمد على عرض صور طيفية للأشخاص تبدو وكأنها حقيقية. ودشّن عدد كبير من نشطاء تويتر هاشتاغ "#ام_كلثوم_في_السعوديه"، والذي تضمن عددا من التغريدات المُتضاربة حول طبيعة هذا الحفل الغريب. ورحب عدد كبير من نشطاء تويتر بالفكرة واصفينها بالمميزة، ومؤكدين في الوقت ذاته أنهم سيحرصون على التواجد في الحفل من أجل الاستمتاع بأغاني أم كلثوم، بالإضافة للاستمتاع بالأجواء الجديدة والمميزة. من

ضجة كبيرة أشعلها إعلان عن حفل للفنانة الراحلة أم كلثوم في السعودية، فبعد انتشار فيديو تُعلن من خلاله هيئة الترفيه عن حفل غنائي للفنانة الراحلة بعد مرور 47 عامًا على وفاتها، وذلك عن طريق استخدام تقنية "الهولوغرام"، أو "التصوير التجسيمي" والذي يعتمد على عرض صور طيفية للأشخاص تبدو وكأنها حقيقية.

ودشّن عدد كبير من نشطاء تويتر هاشتاغ "#ام_كلثوم_في_السعوديه"، والذي تضمن عددا من التغريدات المُتضاربة حول طبيعة هذا الحفل الغريب.

ورحب عدد كبير من نشطاء تويتر بالفكرة واصفينها بالمميزة، ومؤكدين في الوقت ذاته أنهم سيحرصون على التواجد في الحفل من أجل الاستمتاع بأغاني أم كلثوم، بالإضافة للاستمتاع بالأجواء الجديدة والمميزة.

من جانب آخر، سخر نشطاء آخرون من الحفل وأطلقوا النكات والأسئلة الفكاهية عن طبيعة الحفل، فالبعض علق "كنت أفكرها ميتة"، فيما علق أحد النشطاء: "ممكن ترجعولي أبوي بهذه التقنية؟".

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد مُحدد للحفل، إلا أنه من المتوقع أن يشهد تواجدا كبيرا، وأن يُثير فضول الكثيرين الذين لن يفوتوا مثل هذه الفرصة.

يُذكر أن الفنانة المصرية أم كلثوم والمُلقبة بـ"كوكب الشرق" كانت فارقت الحياة في يوم الـ 3 من فبراير من عام 1975.

 


 

قد يعجبك ايضاً