دانييلا رحمة ضيفة شرف في حفل ملكة ج...

حفلات

دانييلا رحمة ضيفة شرف في حفل ملكة جمال لبنان.. ونادين نسيب نجيم في لجنه التّحكيم!

تُصوّب الأنظار الليلة على شاشة الـ MTV اللبنانية، من أجل حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، لعام 2018، وسيتمّ الليلة اختيار صبية، من بين 30 مُتسابقة، من أجل اللّقب. وستضمّ لجنة التّحكيم، أسماء معروفة، وشهيرة في عالم الجمال، إذْ تترأس اللّجنة، اللبنانية ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا لعام 2010، وتضمّ3 اللجنة أيضًا ملكة جمال الكون، لعام 2017 ديمي لي نيل، بالإضافة للفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، والتي كانت قد حازت على اللّقب، عام 2004، وخبير التّجميل الشّهير، بسام فتوح، بالإضافة لعدد كبير من المشاهير. هذا، وكشفتْ الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، إلى بعض المواقع أنّها ستحلّ، كضيفة شرف في الحفل. وكشفتْ، أنّها

تُصوّب الأنظار الليلة على شاشة الـ MTV اللبنانية، من أجل حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، لعام 2018، وسيتمّ الليلة اختيار صبية، من بين 30 مُتسابقة، من أجل اللّقب.

وستضمّ لجنة التّحكيم، أسماء معروفة، وشهيرة في عالم الجمال، إذْ تترأس اللّجنة، اللبنانية ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا لعام 2010، وتضمّ3 اللجنة أيضًا ملكة جمال الكون، لعام 2017 ديمي لي نيل، بالإضافة للفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، والتي كانت قد حازت على اللّقب، عام 2004، وخبير التّجميل الشّهير، بسام فتوح، بالإضافة لعدد كبير من المشاهير.

هذا، وكشفتْ الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، إلى بعض المواقع أنّها ستحلّ، كضيفة شرف في الحفل. وكشفتْ، أنّها اختارتْ نيكولا جبران، من أجل تصميم إطلالتها، والتي وصفتها، بانّها ستكون "ستايلش" وأنيقة. وقالت رحمة، إنّها ستتواجد من أجل صديقتها المقرّبة، ريما فقيه.

img

ومن المقرّر أنْ يحيي الحفل؛ الفنان راغب علامة، بالإضافة للفنانة مايا دياب، والفنان العالمي مساري، مع النّجم العالميّ، فرنش مونتانا.

أما فيما يخصّ التقديم، فقد كشفتْ العديد من المصادر، أن الإعلامية اللبنانية، أنابيلا هلال، هي من ستقدّم الحفل، وسيشاركها في التقديم، الإعلاميّ، مارسيل غانم.

يُشار، إلى أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2017، بيرلا حلو، ستقوم بتسليم التّاج إلى ملكة جمال لبنان الجديدة، والتي سيتمّ انتخابها الليلة، في حفل ضخم.