حفلات

شاهدي.. موقف إنساني من جورج وسوف في حفله بالشام (فيديو)

شاهدي.. موقف إنساني من جورج وسوف في...

أظهر المطرب السوري جورج وسوف، تصرفًا إنسانيًا، خلال حفله في مدينة دمر الشامية، أثار إعجاب جمهوره الذي كان حاضراً في الحفل. وظهر سلطان الطرب في فيديو جرى تداوله، وهو يوقف حفله من أجل شاب أراد الصعود إلى خشبة المسرح، ولكن حراس الحفل منعوه قبل أن يتدخل وسوف ويوقف الغناء ويطلب من الشاب الصعود، كما وجه له اعتذاراً. وتحدث جورج وسوف خلال الحفل عن وطنه سوريا قائلاً: "الانتماء هو لبلدي سورية ولشعبي ولم أُبدِّل من تلك القناعة على الرغم من الأعاصير التي داهمت الوطن وبقي قلعة مصانة وحصينة". وأضاف: "لست من يتراجع عن مواقفه وقناعاته من أجل حفنة دولارات، بالعكس حين

أظهر المطرب السوري جورج وسوف، تصرفًا إنسانيًا، خلال حفله في مدينة دمر الشامية، أثار إعجاب جمهوره الذي كان حاضراً في الحفل.

وظهر سلطان الطرب في فيديو جرى تداوله، وهو يوقف حفله من أجل شاب أراد الصعود إلى خشبة المسرح، ولكن حراس الحفل منعوه قبل أن يتدخل وسوف ويوقف الغناء ويطلب من الشاب الصعود، كما وجه له اعتذاراً.

وتحدث جورج وسوف خلال الحفل عن وطنه سوريا قائلاً: "الانتماء هو لبلدي سورية ولشعبي ولم أُبدِّل من تلك القناعة على الرغم من الأعاصير التي داهمت الوطن وبقي قلعة مصانة وحصينة".

وأضاف: "لست من يتراجع عن مواقفه وقناعاته من أجل حفنة دولارات، بالعكس حين كانت بعض الضمائر تُباع هنا وهناك كنت ملتزمًا بالنهج الوطني مع بلدي وناسي ولم أقبل حتى بكلمة من الممكن أن تتعارض مع فكري ورؤيتي".

وتابع وسوف: "غنيت مع الشعب من كل قلبي، أنا مشتاق لسورية ودمشق وحتى أن أمي بعد وفاة والدي لم تترك محافظة حمص".

اترك تعليقاً