حفلات

نانسي عجرم لجُمهورها: هالصيفية رح نتلاقى بالشمال!

نانسي عجرم لجُمهورها: هالصيفية رح ن...

كشفت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن مشاركتها في إحياء إحدى حفلات ليالي مهرجان القبيات في طرابلس اللبنانية في الحادي عشر من أغسطس القادم. ونشرت الفنانة عجرم صورة على حسابها الشخصي في إنستغرام، تخبر جمهورها بموعد الحفل وتخبرهم أنها بانتظارهم. وكتبت"هالصيفية رح نتلاقى بالشمال.. كونوا على الموعد". https://www.instagram.com/p/BldnyGMhCDD/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=ggmce028lnff وقد لفتت نانسي أنظار متابعيها بفستانها الأسود وإطلالتها عموما، فقال أحد متابعيها "فستانك تحفه" فيما قالت أخرى "بحب أناقتك وجمالك". وتعد هذه الدورة هي الخامسة لمهرجان القبيات بعد النجاح الساحق الذي حققه في السنوات الماضية، والهدف من المهرجان هو تسليط الضوء على الجماليات الطبيعية العكارية وكنوزها الخلابة.

كشفت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، عن مشاركتها في إحياء إحدى حفلات ليالي مهرجان القبيات في طرابلس اللبنانية في الحادي عشر من أغسطس القادم.

ونشرت الفنانة عجرم صورة على حسابها الشخصي في إنستغرام، تخبر جمهورها بموعد الحفل وتخبرهم أنها بانتظارهم. وكتبت"هالصيفية رح نتلاقى بالشمال.. كونوا على الموعد".

وقد لفتت نانسي أنظار متابعيها بفستانها الأسود وإطلالتها عموما، فقال أحد متابعيها "فستانك تحفه" فيما قالت أخرى "بحب أناقتك وجمالك".

وتعد هذه الدورة هي الخامسة لمهرجان القبيات بعد النجاح الساحق الذي حققه في السنوات الماضية، والهدف من المهرجان هو تسليط الضوء على الجماليات الطبيعية العكارية وكنوزها الخلابة.

اترك تعليقاً