حفلات

شاهدي.. النّجوم يحتفلون بافتتاح "روتانا كافيه"بحضور فوشيا

شاهدي.. النّجوم يحتفلون بافتتاح "رو...

محتوى مدفوع

افتتحتْ شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ثاني فرع لها من سلسلة "روتانا كافيه"، بمشاركة رئيس مجلس الإدارة سالم الهندي، ونخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي. ورصدتْ كاميرا "فوشيا" كواليس حفل الافتتاح، الذي شارك فيه العديد من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، في مقدّمتهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، والمطربة المصرية أنغام، وزيزي عادل، والفنانة اللبنانية إليسا، ونوال الزغبي، والمغربية جنات، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والملحن حميد الشاعري، والمطرب المصري رامي صبري، والعديد من رجال الإعلام والصحافة، والملحنين، والشعراء، المصريين والعرب. ووجّه جميع النجوم المشاركين في الحفل، كلمة شكر وتهنئة كبيرة لشركة روتانا، على دعمها الدائم للغناء والفنّ والمطربين في جميع أنحاء

افتتحتْ شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، ثاني فرع لها من سلسلة "روتانا كافيه"، بمشاركة رئيس مجلس الإدارة سالم الهندي، ونخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا" كواليس حفل الافتتاح، الذي شارك فيه العديد من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، في مقدّمتهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، والمطربة المصرية أنغام، وزيزي عادل، والفنانة اللبنانية إليسا، ونوال الزغبي، والمغربية جنات، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والملحن حميد الشاعري، والمطرب المصري رامي صبري، والعديد من رجال الإعلام والصحافة، والملحنين، والشعراء، المصريين والعرب.

ووجّه جميع النجوم المشاركين في الحفل، كلمة شكر وتهنئة كبيرة لشركة روتانا، على دعمها الدائم للغناء والفنّ والمطربين في جميع أنحاء الوطن العربي، متمنيين لها دوام التوفيق والنجاح والاستمرارية.

اترك تعليقاً