حفلات

السعودية تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني راب عالمي.. إليك التفاصيل!

السعودية تحتضن حفلاً مختلطًا لمُغني...

تشهد المملكة العربية السعودية أول حفل لمُغني الراب العالمي "روس"، والذي يحظى بشعبية واسعة بين السعوديين، وذلك يوم الـ 16 من يوليو الجاري في مدينة جدة، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه. وأعلن روس عبر حسابه الرسمي في تويتر، أنه سيقيم حفلًا غنائيًا بالمملكة يضم جمهورًا مختلطًا من الجنسين، كما أوضح أنه يعمل على هذا الحفل منذ 3 سنوات. ونشر روس أيضًا على حسابه تغريدة تفيد بموعد الحفل الذي ينتظر أن يكون "مجنونا" بحد تعبيره، وكيفية حجز التذاكر فور توافرها. من جانبه، سارع الجمهور السعودي بإرسال رسائل الترحيب بنجمهم، كما أعربوا عن سعادتهم لمقابلة مطرب الراب العالمي راسل فيتال المُلقب بـ"روس"

تشهد المملكة العربية السعودية أول حفل لمُغني الراب العالمي "روس"، والذي يحظى بشعبية واسعة بين السعوديين، وذلك يوم الـ 16 من يوليو الجاري في مدينة جدة، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه.

وأعلن روس عبر حسابه الرسمي في تويتر، أنه سيقيم حفلًا غنائيًا بالمملكة يضم جمهورًا مختلطًا من الجنسين، كما أوضح أنه يعمل على هذا الحفل منذ 3 سنوات.

ونشر روس أيضًا على حسابه تغريدة تفيد بموعد الحفل الذي ينتظر أن يكون "مجنونا" بحد تعبيره، وكيفية حجز التذاكر فور توافرها.

من جانبه، سارع الجمهور السعودي بإرسال رسائل الترحيب بنجمهم، كما أعربوا عن سعادتهم لمقابلة مطرب الراب العالمي راسل فيتال المُلقب بـ"روس" في موطنهم، ومن أشهر أغانيه Push It.

ويأتي هذا الحفل استكمالاً لسلسلة حفلات غنائية نظمت في السعودية منذ أن سمحت المملكة بإقامة الحفلات الغنائية والمختلطة، بدعم من الهيئة العامة للثقافة من خلال اللجنة الفنية بها برئاسة تركى آل الشيخ، واستضافت السعودية العديد من الفنانين العرب منهم تامر حسني ومحمد حماقي، وشيرين عبد الوهاب.

اترك تعليقاً