حفلات

شاهدي تواضع وائل كفوري على مسرح جونيه.. وأخدت القرار تحطم الأرقام!

شاهدي تواضع وائل كفوري على مسرح جون...

لم تكن حفلة وائل كفوري، الذي قدّمها ضمن مهرجانات جونية الدولية، مساء أمس السبت، حفلة عادية، فقد تحوّلت إلى مهرجان للفرح والحب والغناء والرقص، حتى ساعات الفجر الأولى. محبو الفنان كانوا بانتظاره على أحرّ من الجمر، لتقديم أغنيته الأخيرة "اخدت القرار" لأول مرة على المسرح وأمام الجمهور، وهي الأغنية التي حطّمتْ كل الأرقام في فترة زمنية قصيرة على إطلاقها. https://twitter.com/aghaniaghani/status/1010636830151184384 وبالإضافة لجديده، قدّم وائل الكثير من أغنياته الناجحة، والمواويل اللبنانية، التي اشتهر بغنائها على المسارح أيضاً. من جهة أخرى، تحوّل اسم وائل إلى "ترند" على مواقع التواصل، التي انتشرتْ عليها مقاطع الفيديو بشكل كثيف، بالإضافة للصور، التي تمّ تناقلها من

لم تكن حفلة وائل كفوري، الذي قدّمها ضمن مهرجانات جونية الدولية، مساء أمس السبت، حفلة عادية، فقد تحوّلت إلى مهرجان للفرح والحب والغناء والرقص، حتى ساعات الفجر الأولى.

محبو الفنان كانوا بانتظاره على أحرّ من الجمر، لتقديم أغنيته الأخيرة "اخدت القرار" لأول مرة على المسرح وأمام الجمهور، وهي الأغنية التي حطّمتْ كل الأرقام في فترة زمنية قصيرة على إطلاقها.

وبالإضافة لجديده، قدّم وائل الكثير من أغنياته الناجحة، والمواويل اللبنانية، التي اشتهر بغنائها على المسارح أيضاً.

من جهة أخرى، تحوّل اسم وائل إلى "ترند" على مواقع التواصل، التي انتشرتْ عليها مقاطع الفيديو بشكل كثيف، بالإضافة للصور، التي تمّ تناقلها من قبل جمهوره، وأبرز هذه الفيديوهات، تلك التي يلتقط فيها صورة "سيلفي" مع إحدى معجباته.

وائل كفوري، أثبت ومن خلال مشوار فني طويل، أنه نجم الغناء المتفرّد، وذلك بالأغنيات التي يقدّمها، و المشغولة بحرفية عالية، فهو نجم المقدّمة، ولا يقبل الوقوف في الوسط، إذْ يختار أعماله بعناية ودقّة، وكذلك يختار الأماكن، التي سيقدّم فنّه فيها، كما أنه وبفضل حرفيته هذه، يحتلّ الرقم واحد من خلال إحياء المهرجانات اللبنانية والعربية.

على صعيد آخر، سيكون وائل كفوري واحدًا من ألمع نجوم مهرجانات بياف الدولية للعام 2018، حيث سيتسلم جائزة عن مجمل أعماله الفنية، وذلك مساء الجمعة 29 يونيو الجاري.

اترك تعليقاً