حفلات

شاكيرا تُشعل مسرح لندن بأداء مبهر.. شاهدي التصميم الغريب لبنطالها

شاكيرا تُشعل مسرح لندن بأداء مبهر.....

محتوى مدفوع

بعد تأخير دام أشهر عدّة، صدقت النجمة الكولومبية "شاكيرا" وعدها، وأطلقت في الثالث من شهر يونيو الحالي جولتها العالمية El Dorado World Tour، وذلك بعد تأجيلٍ دام لمُدة 7 أشهر، لأسبابٍ صحيّة خارجة عن نطاق إرادتها. ففي ليلة أمس الاثنين، أحيت النجمة ذات الأصول اللبنانية - 41 عاماً - حفلاً حماسيّاً في العاصمة البريطانية لندن، قدّمت خلاله عرُوضاً مُبهرة، أرضت به جُمهورها الذي اشتاق لرؤيتها. وعلى صعيد إطلالتها، ارتدت حبيبة لاعب كُرة القدم جيرارد بيكيه - 31 عاماً - تي شيرت مُلون، رُسم عليه صورة نمرٍ ضخم، نسقته مع بنطلون غريب التصميم، كشف عن مُعظم ساقيها، بسبب الفتحات التي ملأته،

بعد تأخير دام أشهر عدّة، صدقت النجمة الكولومبية "شاكيرا" وعدها، وأطلقت في الثالث من شهر يونيو الحالي جولتها العالمية El Dorado World Tour، وذلك بعد تأجيلٍ دام لمُدة 7 أشهر، لأسبابٍ صحيّة خارجة عن نطاق إرادتها.

ففي ليلة أمس الاثنين، أحيت النجمة ذات الأصول اللبنانية - 41 عاماً - حفلاً حماسيّاً في العاصمة البريطانية لندن، قدّمت خلاله عرُوضاً مُبهرة، أرضت به جُمهورها الذي اشتاق لرؤيتها.

وعلى صعيد إطلالتها، ارتدت حبيبة لاعب كُرة القدم جيرارد بيكيه - 31 عاماً - تي شيرت مُلون، رُسم عليه صورة نمرٍ ضخم، نسقته مع بنطلون غريب التصميم، كشف عن مُعظم ساقيها، بسبب الفتحات التي ملأته، بالإضافة إلى الرّقع الشفافة التي خيطت به بعض أجزائه.

كما اعتمدت شاكيرا تسريحة شعرها المعهودة بالكيرلي الضخم، ووضعت القليل من المكياج مع لمسة أحمر شفاهٍ وردي.

يُذكر أنّ شاكيرا أطلقت جولتها العالمية في مدينة هامبورغ الألمانية، وستزور بعد لندن المزيد من المُدن الأوروبية، كما وستشمل جولتها القارة الآسيوية والإفريقية، وستُنهيها في شهر نوفمبر في مسقط رأسها، في العاصمة الكولومبية بوغتا.

اترك تعليقاً