حفلات

في Billboard.. جانيت جاكسون أول سمراء تحصد جائزة الحفل!

في Billboard.. جانيت جاكسون أول سمر...

محتوى مدفوع

بعد انشغالها بالإنجاب والطلاق في الأعوام الماضية؛ عادت النجمة العالمية المُخضرمة، جانيت جاكسون إلى الساحة الفنّية بقوّة، إذ أشعلت أجواء مسرح حفل توزيع جوائز بيلبورد، الذي أقيم في أرينا غراند غاردن الواقعة في مدينة لاس فيغاس، ليلة أمس الأحد. وفي فترة زمنية تصل إلى عقدٍ من الزمان، يُعد عرض جانيت في حفل بيلبورد هذا الأول من نوعه، وعلى الرّغم من عمرها الذي بلغ 52 عاماً، استطاعت شقيقة الراحل مايكل جاكسون أن تُغنّي وترقص بكُلّ رشاقةٍ على المسرح، تماماً كالعروض التي كانت تؤدّيها في أيّام شبابها، فقدّمت ميدلي جمعت بين أشهر أغنياتها Nasty و Throb اللتين أطلقتهما في عامي 1986 و1994

بعد انشغالها بالإنجاب والطلاق في الأعوام الماضية؛ عادت النجمة العالمية المُخضرمة، جانيت جاكسون إلى الساحة الفنّية بقوّة، إذ أشعلت أجواء مسرح حفل توزيع جوائز بيلبورد، الذي أقيم في أرينا غراند غاردن الواقعة في مدينة لاس فيغاس، ليلة أمس الأحد.

وفي فترة زمنية تصل إلى عقدٍ من الزمان، يُعد عرض جانيت في حفل بيلبورد هذا الأول من نوعه، وعلى الرّغم من عمرها الذي بلغ 52 عاماً، استطاعت شقيقة الراحل مايكل جاكسون أن تُغنّي وترقص بكُلّ رشاقةٍ على المسرح، تماماً كالعروض التي كانت تؤدّيها في أيّام شبابها، فقدّمت ميدلي جمعت بين أشهر أغنياتها Nasty و Throb اللتين أطلقتهما في عامي 1986 و1994 على التوالي.

وليس ذلك فحسب، فقد كرّمت إدارة حفل بيلبورد مشوار جانيت جاكسون الفنّي الطويل، عبر تقديم جائزة الأيقونة لها، إذ دخلت التاريخ بها كونها أول امرأة سوداء تحصل عليها، ففي السابق فاز بها كل من برينس، وشير، وسيلين ديون، وجينيفر لوبيز وستيفي وندر.

يُذكر أنّ جانيت جاكسون تزوّجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال القطري "وسام المانع" لمدّة 5 سنوات، وأنجبت منه الطفل "عيسى" الذي يبلغ عمره عاماً واحداً، وانفصلا عن بعضهما البعض في بداية عام 2017.

اترك تعليقاً