حفلات

شاهدي.. النجمات يتنافسنَ على الإطلالة الأجمل في حفل "الميما" بالقاهرة

شاهدي.. النجمات يتنافسنَ على الإطلا...

محتوى مدفوع

شهد حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة أمس الإثنين، تألّق العديد من النجمات اللاتي حضرن بإطلالات جديدة لفتتْ انتباه الحاضرين. وعلى عكس السنوات الماضية، اختارتْ النجمات هذا العام ألواناً وتصميمات مختلفة وجريئة، أظهرتْ أذاوقهنّ بعيداً عن الستايل الكلاسيكي المعهود. وعلى هامش الاحتفال، تحدّثتْ النجمات لـ"فوشيا" عن تفاصيل إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، وعن سبب اختيارهن لها، كما كشفن عن الأشخاص الذين اهتموا بجمالهنّ من خبراء مكياج، ومصفّفي شعر. للمزيد شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=wlTsN4lB8GA

شهد حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة أمس الإثنين، تألّق العديد من النجمات اللاتي حضرن بإطلالات جديدة لفتتْ انتباه الحاضرين.

وعلى عكس السنوات الماضية، اختارتْ النجمات هذا العام ألواناً وتصميمات مختلفة وجريئة، أظهرتْ أذاوقهنّ بعيداً عن الستايل الكلاسيكي المعهود.

وعلى هامش الاحتفال، تحدّثتْ النجمات لـ"فوشيا" عن تفاصيل إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، وعن سبب اختيارهن لها، كما كشفن عن الأشخاص الذين اهتموا بجمالهنّ من خبراء مكياج، ومصفّفي شعر.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً