حفلات

محمد عبده ورابح صقر يحييان أول حفل عائلي فى جدة 

محمد عبده ورابح صقر يحييان أول حفل...

يحيي الفنان السعودي الكبير محمد عبده بالاشتراك مع الفنان رابح صقر الملقب بموسيقار الخليج، أول حفل غنائي للعائلات بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. ويقام الحفل يوم الجمعة الـ4 من مايو 2018 بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، وسط ترقب من الجماهير لموعد بيع التذاكر، نظراً للإقبال المتوقع على الحفل. ونشرت شركة روتانا التي ستنظم الحفل، الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر". ويأتي الحفل بعد نجاح عدد من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، وعقب الحفلات الناجحة للفنان المصري تامر حسني، ووائل جسار، ومحمد حماقي، ومن المتوقع أن يشهد

يحيي الفنان السعودي الكبير محمد عبده بالاشتراك مع الفنان رابح صقر الملقب بموسيقار الخليج، أول حفل غنائي للعائلات بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويقام الحفل يوم الجمعة الـ4 من مايو 2018 بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، وسط ترقب من الجماهير لموعد بيع التذاكر، نظراً للإقبال المتوقع على الحفل.

ونشرت شركة روتانا التي ستنظم الحفل، الإعلان عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات الشهير "تويتر".

ويأتي الحفل بعد نجاح عدد من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، وعقب الحفلات الناجحة للفنان المصري تامر حسني، ووائل جسار، ومحمد حماقي، ومن المتوقع أن يشهد حفل فنان العرب ورابح صقر نجاحًا مماثلاً لما لهما من ثقل جماهيري داخل موطنهما السعودية.

اترك تعليقاً