حفلات

حسين الديك لأوّل مرة في مصر.. وهذا ما صرح به لـ"فوشيا"!

حسين الديك لأوّل مرة في مصر.. وهذا...

محتوى مدفوع

بمناسبة عيد شم النسيم وبحضور حشد جماهيري كبير، أحيا الفنان حسين الديك حفله  في أحد الفنادق  في شرم الشيخ، الذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى،  وقدّم من خلاله باقة كبيرة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، لتكون هذه المرة الأولى التي يقدم فيها  الديك حفلاً غنائياً في مصر . وفي حديث خاص لموقع فوشيا عبّر حسين عن فرحه الكبير بالغناء في مصر، وسعادته بالمشاركة في احتفالات شم النسيم، وأضاف قائلا :" الغناء في مصر له طعم جميل ككل بلد عربي أو غربي أغني فيه، وعند دخولي مصر شعرت بأنني واحد من أهلها وأبنائها، فالشعب طيب جداً والاستقبال كان رائعاً، فهم غمروني

بمناسبة عيد شم النسيم وبحضور حشد جماهيري كبير، أحيا الفنان حسين الديك حفله  في أحد الفنادق  في شرم الشيخ، الذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى،  وقدّم من خلاله باقة كبيرة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور، لتكون هذه المرة الأولى التي يقدم فيها  الديك حفلاً غنائياً في مصر .

وفي حديث خاص لموقع فوشيا عبّر حسين عن فرحه الكبير بالغناء في مصر، وسعادته بالمشاركة في احتفالات شم النسيم، وأضاف قائلا :" الغناء في مصر له طعم جميل ككل بلد عربي أو غربي أغني فيه، وعند دخولي مصر شعرت بأنني واحد من أهلها وأبنائها، فالشعب طيب جداً والاستقبال كان رائعاً، فهم غمروني بلطفهم لدرجة  أحسست بأنني مصري مثلهم، فهم شعب خلوق ومحب ".

وعن نجاحاته الكبيرة في العالم العربي قال حسين لفوشيا :" كل هذه النعم هي بفضل ربي ودعوات والدتي، وأنا أشكر الله على كل هذه النجاحات".

وعن أعماله الجديدة صرح بأنه يستعد لإطلاق ألبومه الجديد ولكنه بانتظار الظرف المناسب، فارتباطاته المتتالية جعلته يؤجل هذه الخطوة، وفي هذه الفترة يفضل طرح أغنيات منفردة بين الحين والآخر.

خارطة حفلات حسين الديك مستمرة، وبعد استراحة قصيرة سيمضيها في لبنان سيتجه إلى قبرص بتاريخ  الـ 28 من أبريل الجاري، وفي الـ 30 منه سيتوجّه إلى آخن الألمانية.

اترك تعليقاً