حفلات

ملحم زين لـ"فوشيا": لن أقدم "ديو" مع أي مطرب (فيديو)

ملحم زين لـ"فوشيا": لن أقدم "ديو" م...

محتوى مدفوع

قال الفنان اللبناني ملحم زين، إنه يقدم حاليًا أغاني سينغل فقط، ولا توجد لديه أي خطط مستقبلية لعمل أغاني ديو مع المطربين أو المطربات، موجهًا تحية كبيرة إلى جمهور الوطن العربي الذي يحاول أن يكون عند حسن ظنهم من خلال تقديم أغان متميزة تنال إعجابهم. وتحدث زين في لقاء خاص مع "فوشيا" عن مشاركته في حفل مدينة طابا وأعياد شم النسيم، وتقديم أجمل أغاني الدبكة اللبنانية، وبعض الأغاني السينجل المصرية. وشاركت كاميرا "فوشيا" احتفالات المصريين بعيد تحرير طابا وأعياد شم النسيم التي أقيمت في مدينة طابا بمشاركة العديد من نجوم ونجمات الطرب وفي مقدمتهم سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، والفنانة

قال الفنان اللبناني ملحم زين، إنه يقدم حاليًا أغاني سينغل فقط، ولا توجد لديه أي خطط مستقبلية لعمل أغاني ديو مع المطربين أو المطربات، موجهًا تحية كبيرة إلى جمهور الوطن العربي الذي يحاول أن يكون عند حسن ظنهم من خلال تقديم أغان متميزة تنال إعجابهم.

وتحدث زين في لقاء خاص مع "فوشيا" عن مشاركته في حفل مدينة طابا وأعياد شم النسيم، وتقديم أجمل أغاني الدبكة اللبنانية، وبعض الأغاني السينجل المصرية.

وشاركت كاميرا "فوشيا" احتفالات المصريين بعيد تحرير طابا وأعياد شم النسيم التي أقيمت في مدينة طابا بمشاركة العديد من نجوم ونجمات الطرب وفي مقدمتهم سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، والفنانة نجوى كرم.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً