حفلات

الجمهور السعودي على موعد مع صابر الرباعي ووائل جسار

الجمهور السعودي على موعد مع صابر ال...

أعلنتْ الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن وافد جديد سينضمّ إلى جدول الحفلات الغنائية، التي تشهدها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للمرة الأولى، وهو النجم التونسي صابر الرباعي، الذي ينضمّ إلى اللبناني وائل جسار، في حفل سيكون أحد أبرز الحفلات التي سيحظى بها الجمهور السعودي. ومن المنتظر، أنْ يحيي النجمان الرباعي وجسار، حفلا غنائيًا كبيرًا، تحتضنه مدينة جدة، في السادس من أبريل المقبل، ليكون الحفل الثاني الذي يقام بعد حفل المغني المصري تامر حسني. وتواصل الهيئة العامة للترفيه، استقطاب المطربين، لإقامة حفلات غنائية في السعودية، كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة، للمزيد من الانفتاح على الفن والثقافة والأدب والاقتصاد. واستطاعتْ جدة أنْ

أعلنتْ الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن وافد جديد سينضمّ إلى جدول الحفلات الغنائية، التي تشهدها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للمرة الأولى، وهو النجم التونسي صابر الرباعي، الذي ينضمّ إلى اللبناني وائل جسار، في حفل سيكون أحد أبرز الحفلات التي سيحظى بها الجمهور السعودي.

ومن المنتظر، أنْ يحيي النجمان الرباعي وجسار، حفلا غنائيًا كبيرًا، تحتضنه مدينة جدة، في السادس من أبريل المقبل، ليكون الحفل الثاني الذي يقام بعد حفل المغني المصري تامر حسني.

وتواصل الهيئة العامة للترفيه، استقطاب المطربين، لإقامة حفلات غنائية في السعودية، كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة، للمزيد من الانفتاح على الفن والثقافة والأدب والاقتصاد. واستطاعتْ جدة أنْ تستحوذ على عدد كبير من نجوم الغناء.

اترك تعليقاً