حفلات

سفيرة النوايا الحسنة رفيف الياسري تكرم "فوشيا" في لبنان

سفيرة النوايا الحسنة رفيف الياسري ت...

محتوى مدفوع

لطالما كانت الصحافة هي السلطة الرابعة التي تحولت على مر السنين إلى ساحة تنبض بالحياة الفكرية والمعرفة العلمية والثقافية؛ ما جعلها محطة مفصلية للعديد من القضايا الساخنة. وفي هذا الاطار، حاولت الدكتورة رفيف الياسري - صاحبة أهم مركز تجميلي في العراق "باربي كلينيك" - إيفاء مهنة المتاعب بعضا من حقوقها وذلك من خلال تكريم عدد من الإعلاميين الذين أثبتوا كفاءة مميزة وتركوا بصمة في الوسط. وفي ما يلي أسماء المكرمين : سفير الاعلام العربي زكريا فحام – فابيان عون – علي حلال – راغب حلاوي – ندى عقيقي – غايال خوري – فرنسوا حلو – محمد شعيب – جوانا يوسف

لطالما كانت الصحافة هي السلطة الرابعة التي تحولت على مر السنين إلى ساحة تنبض بالحياة الفكرية والمعرفة العلمية والثقافية؛ ما جعلها محطة مفصلية للعديد من القضايا الساخنة. وفي هذا الاطار، حاولت الدكتورة رفيف الياسري - صاحبة أهم مركز تجميلي في العراق "باربي كلينيك" - إيفاء مهنة المتاعب بعضا من حقوقها وذلك من خلال تكريم عدد من الإعلاميين الذين أثبتوا كفاءة مميزة وتركوا بصمة في الوسط.

وفي ما يلي أسماء المكرمين :

سفير الاعلام العربي زكريا فحام – فابيان عون – علي حلال – راغب حلاوي – ندى عقيقي – غايال خوري – فرنسوا حلو – محمد شعيب – جوانا يوسف – اندريه داغر – دومينيك ابو حنا – كارولين بزي .

كما تخلل الحفل تنصيب الدكتورة رفيف الياسري سفيرة للنوايا الحسنة من قبل منظمة WOHI ، وقد سلمها السفير أحمد الأسمر بالنيابة عن نائب الأمين العام السفير الدكتور فهد المرعبي الشهادة التكريمية، وتم تكريم الفنان العراقي القدير ياس خضير، وتم تسليمه الشهادة من خلال سفيرة نوايا الحسنة الدكتورة رفيف الياسري .

تجدر الإشارة الى أنه تخلل الحفل التكريمي سهرة فنية أحياها نخبة من الفنانين في مطعم عنبر - بيروت.

اترك تعليقاً