حفلات

هراتش سغبزريان يكشف لـ"فوشيا" تفاصيل مهرجان الزمن الجميل

هراتش سغبزريان يكشف لـ"فوشيا" تفاصي...

استطاع دكتور التجميل الأبرز في لبنان هراتش سغبزريان ترك بصمة مميزة في الوسط الفني والاجتماعي وذلك من خلال  تنظيمه لمهرجان الزمن الجميل؛ إذ يسعى سنويا إلى تكريم كوكبة من نجوم الأمس الذين حققوا بصمة مميزة في الوسط الفني . وها هو هذا الدكتور المتميز يتحضر لإطلاق دورة جديدة من هذا المهرجان الذي ينظم هذا العام برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، والذي يقام في الـ17 من الشهر الجاري في فندق الريجنسي -لبنان . تجدر الإشارة، إلى أن موقع فوشيا سيكون أحد رعاة هذا الحدث المميز الذي يحقق سنويا نجاحا منقطع النظير. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع

استطاع دكتور التجميل الأبرز في لبنان هراتش سغبزريان ترك بصمة مميزة في الوسط الفني والاجتماعي وذلك من خلال  تنظيمه لمهرجان الزمن الجميل؛ إذ يسعى سنويا إلى تكريم كوكبة من نجوم الأمس الذين حققوا بصمة مميزة في الوسط الفني .

وها هو هذا الدكتور المتميز يتحضر لإطلاق دورة جديدة من هذا المهرجان الذي ينظم هذا العام برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، والذي يقام في الـ17 من الشهر الجاري في فندق الريجنسي -لبنان .

تجدر الإشارة، إلى أن موقع فوشيا سيكون أحد رعاة هذا الحدث المميز الذي يحقق سنويا نجاحا منقطع النظير.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور هراتش سغبزريان الذي تحدث عن مختلف التفاصيل المتعلقة بمهرجان الزمن الجميل والرسالة التي يحملها وتحمل وقعا مميزا في الوسط الفني والاجتماعي.

 
اترك تعليقاً