حفلات

بعد حماقي وجسار وتامر حسني.. محمد نور أحدث المنضمين إلى حفلات السعودية

بعد حماقي وجسار وتامر حسني.. محمد ن...

محتوى مدفوع

تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة للمرة الأولى إقامة حفلات لنجوم الغناء العربي، والفنان محمد نور عضو فريق "واما" الغنائي المصري أحدث المنضمين لقائمة نجوم الحفلات في المملكة العربية السعودية، بعد تامر حسني، وائل جسار، ومحمد حماقي. وأعلن نور عن حفله في السعودية من خلال منشور عبر حسابه في إنستغرام كتب فيه: "صباح الخير على كل حبايبي يومكم جميل إن شاء الله لكل جمهوري الجميل اللي في السعودية، إن شاء الله الحفلة شهر أبريل القادم". https://www.instagram.com/p/BgTM4NPF2js/?taken-by=mohamed_nour_official_1 وتأتي تلك الحفلات في ظل التغيير الذي تشهده المملكة خلال الآونة الأخيرة نحو المزيد من الانفتاح على الفن والثقافة، والتي شملت عددًا من الفعاليات

تشهد مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة للمرة الأولى إقامة حفلات لنجوم الغناء العربي، والفنان محمد نور عضو فريق "واما" الغنائي المصري أحدث المنضمين لقائمة نجوم الحفلات في المملكة العربية السعودية، بعد تامر حسني، وائل جسار، ومحمد حماقي.

وأعلن نور عن حفله في السعودية من خلال منشور عبر حسابه في إنستغرام كتب فيه: "صباح الخير على كل حبايبي يومكم جميل إن شاء الله لكل جمهوري الجميل اللي في السعودية، إن شاء الله الحفلة شهر أبريل القادم".

وتأتي تلك الحفلات في ظل التغيير الذي تشهده المملكة خلال الآونة الأخيرة نحو المزيد من الانفتاح على الفن والثقافة، والتي شملت عددًا من الفعاليات الفنية التي أقيمت مؤخراً في إطار رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان.

ويستهل الفنان المصري تامر حسني سلسلة الحفلات في السعودية في الـ 30 من مارس المقبل، يليه مواطنه محمد حماقي في حفل بتاريخ السادس من أبريل المقبل، ومن ثم يأتي الدور على اللبناني وائل جسار في حفل بالسادس من الشهر نفسه.

وتشهد المملكة تغيرات ثقافية واجتماعية وخصوصًا بعد أول عرض أوبرالي يجسّد قصة الحب الشهيرة عنتر وعبلة في مسرحية تم عرضها في جامعة الأميرة نورة، والذي جاء بعد أيام قليلة من إعلان السلطات السعودية عن خطط لبناء أول دار للأوبرا في المملكة.

لشعب السعودية العزيز كثيرا على قلبي شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير ، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق احد احلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية) الفن السعودي يبقى من ابرز الفنون في الوطن العربي ويكفي ان اقول ان عمالقة الفن العربي هم ابناء هذه الارض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم) السعودية اليوم هي قلب العالم الاسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن .. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الاقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائيه بأذن الله

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on

اترك تعليقاً