حفلات

شاهدي .. كلوي كارداشيان تستعد لولادة ابنتها الأولى بحفل باذخ!

شاهدي .. كلوي كارداشيان تستعد لولاد...

تنافست فتيات كارداشيان-جينر مُنذ بداية العام على إقامة حفلات البيبي شور الأكثر بذخاً، فبعد الحفل الذي أقامته كيم كارداشيان بين أزهار الكرز، وحفل كايلي جينر في باحة منزلها الفاخر، أقامت كلوي كارداشيان يوم أمس حفل بيبي شور يُعد الأفخم بين حفلتي شقيقتيها.                               ارتدت كلوي في المُناسبة المميزة فُستان وردي قصير مُرصّع بالمُجوهرات، نسقته مع روب طويل من قماش الستان، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي بلون النيود.                               وغلب اللون

تنافست فتيات كارداشيان-جينر مُنذ بداية العام على إقامة حفلات البيبي شور الأكثر بذخاً، فبعد الحفل الذي أقامته كيم كارداشيان بين أزهار الكرز، وحفل كايلي جينر في باحة منزلها الفاخر، أقامت كلوي كارداشيان يوم أمس حفل بيبي شور يُعد الأفخم بين حفلتي شقيقتيها.

                             

ارتدت كلوي في المُناسبة المميزة فُستان وردي قصير مُرصّع بالمُجوهرات، نسقته مع روب طويل من قماش الستان، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي بلون النيود.

                             

وغلب اللون الوردي على روح الحفل، في إشارةٍ بأنّ كلوي تتوقع إنجاب "أنثى"، علماً بأنها ستكون طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة الأمريكي تريستان تومبسون، الذي شوهد في الحفل وهو يرتدي جاكيت دينيم لونه أزرق فاتح من علامة لويس فيتون".

واختارت كلوي Grand Ballroom في لوس أنجلوس مكاناً لإقامة الحفل، حيث تزيّن سقف الصالة بحديقة من الزهور الوردية التي انسدلت إلى الأسفل لتُلامس بركة البالونات على الأرض، كما وضعت تمثال الفيل الضخم المصنوع من الورود المُختلفة في زاوية القاعة، كما زيّنت أطباق الحضور بألعاب الحيوانات المُختلفة.

                 

يُذكر أنّ جميع فتيات كارادشيان-جينر قد حضرن حفل "بيبي شاور" شقيقتهم كلوي، حيث كانت كيندال جينر أولى الواصلات للحفل، كما اصطحبت كايلي جينر ابنتها ستورمي إلى البيبي شور، في حين صبغت كيم كارداشيان خصلات شعرها الوردي وأعادتها للونها الداكن الطبيعي من أجل الحفل.

اترك تعليقاً