حفلات

عبر "فوشيا".. أوّل تصريح لملكة جمال المحجّبات العرب

عبر "فوشيا".. أوّل تصريح لملكة جمال...

رصدت كاميرا "فوشيا" لحظة تتويح المغربية نسرين الكتاني، بلقب ملكة جمال محجبات العرب وإفريقيا، في الدورة الرابعة للمسابقة التي نظمت بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة. وقالت نسرين في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها لا زالت فى حالة صدمة بعد فوزها باللقب، موضحة أنّ ذلك ألقى عليها مسؤولية كبيرة، لأن الأمر الآن أصبح تكليفًا وليس تتويجًا فقط. وأضافت أنها تعمل حاليًا على تنفيذ مشروعها الذي بدأته من بلادها المغرب، وهو منظمة لمحاربة العنف والتحرش الجنسي بالمرأة، مشيرة إلى أن فوزها بلقب ملكة جمال العرب للمحجبات سيجعل كل امرأة عربية تستفيد من هذا المشروع وليس المغربية فقط. وقدمت الكتاني نصيحة لكل فتاة

رصدت كاميرا "فوشيا" لحظة تتويح المغربية نسرين الكتاني، بلقب ملكة جمال محجبات العرب وإفريقيا، في الدورة الرابعة للمسابقة التي نظمت بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت نسرين في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها لا زالت فى حالة صدمة بعد فوزها باللقب، موضحة أنّ ذلك ألقى عليها مسؤولية كبيرة، لأن الأمر الآن أصبح تكليفًا وليس تتويجًا فقط.

وأضافت أنها تعمل حاليًا على تنفيذ مشروعها الذي بدأته من بلادها المغرب، وهو منظمة لمحاربة العنف والتحرش الجنسي بالمرأة، مشيرة إلى أن فوزها بلقب ملكة جمال العرب للمحجبات سيجعل كل امرأة عربية تستفيد من هذا المشروع وليس المغربية فقط.

وقدمت الكتاني نصيحة لكل فتاة ترغب في أن تصبح ملكة جمال العرب، أن تعمل على تطوير ذاتها بشكل دائم حتى تكون جديرة بحمل اللقب.

يذكر أنّ نسرين الكتاني تبلغ من العمر 25 عامًا، وتحضر دكتوراه في مجال الهندسة المدنية، إضافة إلى مشاركتها الدائمة في عروض أزياء المحجبات، والعمل التطوعي في بعض الجمعيات.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً