حفلات

جارودي ميديا غروب تكرم "فوشيا" وعددًا من مراسلي الأخبار الفنية

جارودي ميديا غروب تكرم "فوشيا" وعدد...

محتوى مدفوع

برعاية نقابتي الصحافة والمحررين، أقامت كل من  شركة جارودي ميديا والإعلامي زكريا فحام حفلا تكريميا -لعدد من مراسلي الأخبار الفنية -  في مطعم "عنبر" - بيروت وذلك بحضور رئيس مجلس إدارتها السيد يوسف جارودي، ونقيب المحررين في لبنان الياس عون وحشد من الوجوه الفنيّة والاعلامية  . وفي هذه المناسبة التي قدمتها الإعلامية سمر جميل كانت البداية مع النشيد الوطني اللبناني من ثم كلمة لمنظم الحفل ومدير شركة جارودي ميديا غروب في لبنان زكريا فحّام، الذي شدد خلالها على أن الإعلام في لبنان يحتضر داعيا إلى إنقاذه وعدم الانجرار وراء المهاترات وفتح حروب على الشاشات لتصفية الحسابات الشخصية مؤكدا أن ما

برعاية نقابتي الصحافة والمحررين، أقامت كل من  شركة جارودي ميديا والإعلامي زكريا فحام حفلا تكريميا -لعدد من مراسلي الأخبار الفنية -  في مطعم "عنبر" - بيروت وذلك بحضور رئيس مجلس إدارتها السيد يوسف جارودي، ونقيب المحررين في لبنان الياس عون وحشد من الوجوه الفنيّة والاعلامية  .

وفي هذه المناسبة التي قدمتها الإعلامية سمر جميل كانت البداية مع النشيد الوطني اللبناني من ثم كلمة لمنظم الحفل ومدير شركة جارودي ميديا غروب في لبنان زكريا فحّام، الذي شدد خلالها على أن الإعلام في لبنان يحتضر داعيا إلى إنقاذه وعدم الانجرار وراء المهاترات وفتح حروب على الشاشات لتصفية الحسابات الشخصية مؤكدا أن ما يحصل اليوم هو بعيد كل البعد عن الإعلام الحقيقي والموضوعي، وأشار فحّام إلى أن الضغينة والحقد أصبحا منتشرين كالفيروس بين الإعلاميين لنتعلم كيف نصفق لبعضنا البعض ونساعد بعضنا ونبارك لبعضنا وأن نتعاون؛ لأن التعاون هو سرّ النجاح .

وخلال الحفل جرى تكريم عدد من  مراسلي الأخبار الفنية من قبل عدد من النجوم. وتم تكريم مراسلة فوشيا في لبنان الزميلة فابيان عون وقد سلمها الدرع التكريمي الشاعر طوني أبي كرم .

موقع "فوشيا" كان حاضرا وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث .

اترك تعليقاً