حفلات

حفل خيري يجمع نانسي وإليسا.. وفساتين سوداء تخطف القلوب

حفل خيري يجمع نانسي وإليسا.. وفساتي...

حرصت النجمتان اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم على تلبية دعوة حضور حفل خيري لصالح مرضى التوحد، أقيم في مركز بيال بالعاصمة اللبنانية بيروت، حضره رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري. ونشرت إليسا صورا عبر حسابها على إنستغرام برفقة نانسي وسعد الحريري، بجانب إيلي صعب وزوجته كلودين، علما بأن الحفل شهد عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي. البساطة في الأناقة كانت عنوان إطلالة راقية لنانسي، حملت توقيع إيلي صعب، مزجت بين العصرية والكلاسيكية الأنثوية في فستان أسود طويل دون كمين؛ فظهرا ذراعاها بالكامل، مع قصة ياقة عميقة على شكل V، مع طبعات ورود متعددة الألوان تركزت في منطقة الصدر، ووضعت المكياج الرقيق وتركت شعرها

حرصت النجمتان اللبنانيتان إليسا ونانسي عجرم على تلبية دعوة حضور حفل خيري لصالح مرضى التوحد، أقيم في مركز بيال بالعاصمة اللبنانية بيروت، حضره رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

ونشرت إليسا صورا عبر حسابها على إنستغرام برفقة نانسي وسعد الحريري، بجانب إيلي صعب وزوجته كلودين، علما بأن الحفل شهد عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي.

البساطة في الأناقة كانت عنوان إطلالة راقية لنانسي، حملت توقيع إيلي صعب، مزجت بين العصرية والكلاسيكية الأنثوية في فستان أسود طويل دون كمين؛ فظهرا ذراعاها بالكامل، مع قصة ياقة عميقة على شكل V، مع طبعات ورود متعددة الألوان تركزت في منطقة الصدر، ووضعت المكياج الرقيق وتركت شعرها الأشقر منسدلًا على كتفيها.

وتحافظ إليسا على انتقاء إطلالاتها من إيلي صعب، وبدت رائعة بفستانها الطويل الذي امتاز ببساطته وأنوثته، ونسقت معه وشاحًا على الكتفين باللون نفسه.

اترك تعليقاً