حفلات

عيد الحب 2018 يشهد غيابًا ملحوظًا لأهم النجوم!

عيد الحب 2018 يشهد غيابًا ملحوظًا ل...

محتوى مدفوع

حين نعشق يأخذنا الغناء إلى الحلم، فنستمع للأغنيات الطربية والأغانيات الرومانسية، لهذا من الطبيعي جداً أن تكون مناسبة عيد الحب مساحة للحفلات والغناء والطرب كي يترافق العاشقان معا للاحتفال بالحب وتكوين الذكريات والسعادة المشتركة وتجديد اللحظات. لكن الغريب أن عيد الحب هذه السنة يشهد غيابا ملحوظا لنجوم الغناء، وحفلاتهم التي ينتظرها جمهورهم بشوق، إذ يأتي النجوم اللبنانيون في المقدمة، إذ يغيب كل من عاصي الحلاني، وإليسا، وكارول سماحة، وهيفاء وهبي، ونانسي عجرم، ويارا، ورامي عياش، عن المشهد لأسباب غير معروفة، إذ لم يعلن أي منهم عن مشاركته في أي حفل حتى اللحظة، فيما يغيب أيضا مجموعة من أهم الفنانين العرب

حين نعشق يأخذنا الغناء إلى الحلم، فنستمع للأغنيات الطربية والأغانيات الرومانسية، لهذا من الطبيعي جداً أن تكون مناسبة عيد الحب مساحة للحفلات والغناء والطرب كي يترافق العاشقان معا للاحتفال بالحب وتكوين الذكريات والسعادة المشتركة وتجديد اللحظات.

لكن الغريب أن عيد الحب هذه السنة يشهد غيابا ملحوظا لنجوم الغناء، وحفلاتهم التي ينتظرها جمهورهم بشوق، إذ يأتي النجوم اللبنانيون في المقدمة، إذ يغيب كل من عاصي الحلاني، وإليسا، وكارول سماحة، وهيفاء وهبي، ونانسي عجرم، ويارا، ورامي عياش، عن المشهد لأسباب غير معروفة، إذ لم يعلن أي منهم عن مشاركته في أي حفل حتى اللحظة، فيما يغيب أيضا مجموعة من أهم الفنانين العرب على رأسهم عمرو دياب، وأصالة.

ومن جهة أخرى، اختار مجموعة من النجوم إحياء هذه المناسبة خارج بلدانهم بحيث يحيي وائل جسار وآدم سهرة الحب في أبوظبي، وبالتحديد في فندق روتانا الشاطئ، وذلك في الـ15 من فبراير المقبل بمناسبة عيد الحب.

ويعد مروان خوري أيضا من الفنانين الذين اختاروا الأردن لإحياء هذه السهرة، حيث يقدم حفلا في مسرح دار أوبرا الأردن، يوم الخميس الـ15 من فبراير المقبل.

ويحيي الفنان اللبناني وائل كفوري حفلة عيد الحب في باريس وذلك في 17 فبراير.

أما الفنان السوري ناصيف زيتون فسيقدم حفلين في لبنان الأول بتاريخ الـ10 من فبراير في منطقة زغرتا والثاني بتاريخ الـ13 من فبراير في كازينو لبنان.

فيما يحيي نجم الجيل تامر حسني، أكثر من حفلة حول العالم، احتفالًا بعيد الحب على أن تكون أولى حفلاته يوم الجمعة الموافق الـ16 من فبراير المقبل في هولندا، ويحيي حفلين آخرين بمناسبة أحدهما في لندن يوم الـ18 من فبراير، والآخر في باريس، يوم الـ17 من فبراير.

واختار الفنانان ​أدهم نابلسي​ و​حسام جنيد بيروت، ليحتفلا بهذه المناسبة الرومانسية، وذلك في فندق موفنبيك يوم السبت في الـ17 من فبراير.

فيما اختار كل من كاظم الساهر ونجوى كرم وراغب علامة ونوال الزغبي وملحم زين ونادر الأتات إحياء مجموعة من الحفلات بهذه المناسبة ضمن رحلة "ستارز أون بورد" التي تبدأ من الـ16 وإلى الـ20 من فبراير 2018، وتنطلق الرحلة من أميركا وتحديداً من ميامي، وتشمل عددا من جزر الباهاما.

اترك تعليقاً